بكاء زوجته وطلب رومانسي: أبرز مشاهد زواج رامي عياش الثاني

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
بكاء زوجته وطلب رومانسي: أبرز مشاهد زواج رامي عياش الثاني

فاجأ الفنان رامي عياش جمهوره بإعلان خبر زواجه للمرة الثانية عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وأضفى رامي الكثير من التشويق على الخبر الذي شاركه، إذ اعتقد البعض في البداية أنه تزوج من سيدة أخرى بخلاف زوجته داليدا عياش التي يحبها كثيراً، إلا أنه كان يقصد بالإعلان عن زواجه الثاني، إقامة حفل زفاف جديد مع داليدا. 

وخطف رامي عياش الأنظار برومانسيته ومفاجأته التي جهزها بعناية لزوجته، قبل أن ينشر خبر زواجه عبر حسابه الموثق على إنستغرام ويستعرض أبرز اللقطات الدافئة من الزفاف الثاني..

تعالوا نستعرض لكم أبرز اللقطات الرومانسية لحفل زفاف رامي عياش الثاني على زوجته داليدا عياش:

زفاف في الذكرى العاشرة

اختار رامي عياش أن تكون الذكرى العاشرة لزواجه من داليدا عياش مختلفة وملهمة لأقصى الحدود، إذ قرر أن يفاجئها بحفل زفاف جديد يعيدا فيه رومانسية الماضي بشكل مختلف بعد استقبالهما 3 أولاد.

مفاجأة متكاملة الأركان

رامي عياش استعان ببعض الأصدقاء والمساعدين لإتمام الحفل بدون أن تعرف زوجته أي شيء، الأمر الذي حيرها في البداية لحرص زوجها الشديد على التنسيق مع خبراء شعر ومكياج وخلافه، فضلاً عن انتقالها للتجهيز داخل قاعة خاصة بها.

فستان على ذوقها

وعلى ذوق العروس وضمن قائمة مفضلاتها، يأتي المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، ليختار رامي عياش أن يهدي زوجته فستاناً بتوقيعه في ليلة العمر التي تكررت معهما مرتين.

أغنية خاصة

لم يفوت رامي عياش الليلة بدون توقيع خاص للغاية بصوته، حيث أهدى العروس والدة أبنائه أغنية خاصة لها بعنوان يا مراية بيتي وهي من كلمات الشاعر مازن غنام وتوزيع ألكسندر ميساكيان وألحان رامي عياش.

شاهدي الفيديو

رسائل ملهمة

كثير من المدعوين كانوا على قائمة حضور حفل زفاف رامي عياش وداليدا عياش الثاني، الأمر الذي أثار استغراب العروس -داليدا- حين دخلت القاعة الفاخرة التي جهزها زوجها بعناية.

المدعوون على كثرتهم، كان مطلوباً  منهم توجيه رسالة تهنئة للعروسين اللذين أعادا زفافهما من جديد، لتأتي الرسائل الدافئة والملهمة على شاكلة "ما جمعه الله لا يفرقه إنسان" و"هما مثالُ للعائلة السعيدة" و"الله يهنيهم مع بعض طول العمر".

دبكة وزفة لبنانية

لدى دخولها القاعة فوجئت داليدا عياش بوجود فرقة كاملة للدبكة والزفة، بدأت على أنغامها الأفراح وبدت على وجه العروس علامات الخجل والفرح.

دموع الفرح

لم يسع داليدا عياش إلا أن تتساقط دموع الفرح من عينيها الجميلتين ليلة زفافها الثاني على والد أبنائها، إذ أجلسها رامي عياش على الكرسي وسط القاعة ووجه لها رسالة غاية في الرومانسية والرقة، وأمسكت بمنديلها لمسح هذه الدموع التي كادت أن تفسد مكياجها.

طلب زواج رومانسي

في ختام رسالته وكلماته الملهمة عنها، قرر رامي عياش أن يعيد طلب الزواج من داليدا مرة أخرى، فنزل على ركبته أمام الحاضرين وعرض عليها أن تتزوجه وفتح علبة مخملية بداخلها خاتم ماسي أنيقاً اختار الحجر الكائن في منتصفه بعناية من اللون الأخضر الفيروزي الرائع.

رسالة شكر

في الختام وجه رامي عياش رسالة شكر لكل من ساهم في مفاجأة داليدا في ذكرى زواجهما العاشر ولو بالحضور وقال: "شكرا لأفراد العائلة والأصدقاء المقربين، شكرا لكل من أضاف لمسة سحرية على هذه المفاجأة تعارفنا داليدا وأنا عن طريق صديقي العزيز سليم عساف الذي كتب ولحن أغنية وردية أهداها لفرحتنا في 24 أغسطس 2013 وتباركنا من عائلاتنا".

لمزيد من التفاصيل والصور الرومانسية من زفاف رامي عياش الثاني على داليدا عياش، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة الألبوم أعلاه، ومشاهدة الورود التي زينت القاعة وجلسة التصوير التي خضع لها العروسان...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار