رجيم ال8 ساعات لخسارة الوزن شهرياً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2019
رجيم ال8 ساعات لخسارة الوزن شهرياً
مقالات ذات صلة
أسباب نقص الوزن
رجيم الصيام المعكوس
رجيم مرضى خمول الغدة الدرقية

كل شخص يمتلك وزن زائد يبحث عن أفضل الطرق وأكثرها فاعلية للتخلص منه، واليوم سنتعرف على رجيم ال8 ساعات لخسارة الوزن شهرياً.

يعتبر رجيم ال8 ساعات من أنواع الرجيم الفعالة جداً، والتي انتشرت بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة بفضل نتائجه المبهرة، حيث أنه لا يعتمد على حرمان الجسم من أي مواد غذائية لحرق الدهون، بل يعتمد على تناول الطعام خلال 8 ساعات تبدأ عند الاستيقاظ من النوم، وبعد مرور ال8 ساعات يتم التوقف عن تناول الطعام لمدة 16 ساعة.

رجيم ال8 ساعات لخسارة الوزن شهرياً

فوائد رجيم ال8 ساعات

  • يساعد رجيم ال8 ساعات على تحديد أنواع الأطعمة التي يرغب الشخص بتناولها خلال ال8 ساعات، حيث يتم تحضيرها وتقسيمها إلى وجبات صغيرة تكفي ال8 ساعات.
  • يبدأ الرجيم تقريباً في الساعة 11 وينتهي في الساعة 7، لأن تناول الطعام خلال فترة زمنية محددة يسهم في حرق الدهون وينشط الجسم.
  • يساعد على خسارة 2 كيلو في الأسبوع.
  • عند ممارسة التمارين الرياضية البسيطة معه تزداد فاعليته.

كيفية تطبيق رجيم ال8 ساعات

يفضل الاستيقاظ باكراً عند اتباع رجيم ال8 ساعات، ومع ذلك يمكن الاستيقاظ على الساعة ال12 ظهراً.

وجبة الفطور: بيضة مسلوقة أو قطعة جبن قليلة الدسم بالإضافة إلى ربع رغيف بلدي أو رغيف سن. شرب كوب شاي بدون سكر مع قطعة واحدة من البسكويت و ثمرة من الفاكهة أو خيار.

وجبة الغداء: تتراوح ما بين الساعة 3 أو 4 عصراً لتحتوي على السمك أو اللحم المشوي بالإضافة إلى ثلاث ملاعق أرز. احرصي على تناول طبق كبير من السلطة.

وجبة العشاء: في تمام الساعة 7 مساءاً. هي عبارة عن ثلاث ثمرات فقط لا غير. بذلك تنتهي مدة ال8 ساعات.