رد فعل سيرين عبد النور بعد أن قاطعها ابنها كريستيانو أثناء طهيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2020
رد فعل سيرين عبد النور بعد أن قاطعها ابنها كريستيانو أثناء طهيها
مقالات ذات صلة
سيرين عبد النور تحرج معجبا أهانها بتعليق يخص مشهد القبلة بمسلسل دانتيل
ابنة شقيقة سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمالها...الشبه بينهما مذهل!
دموع محمود نصر ورومانسية سيرين عبد النور بمسلسل "دانتيل" حديث الجمهور

نشرت سيرين عبد النور مقطع فيديو عبر حسابها على "انستقرام" تستعرض من خلاله طريقة عمل الباستا، إلا أنها فوجئت بابنها كريستيانو يقاطعها بطريقة عفوية.

رد فعل سيرين عبد النور بعد أن قاطعها ابنها كريستيانو 

وكانت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تقدم توتريال خطوة بخطوة من داخل مطبخها لشرح طريقتها في عمل الباستا، حيث بدأت بالفعل في استعراض المقادير، لكنها فوجئت بدخول ابنها كريستيانو لداخل المطبخ وافتعاله بعض التصرفات المضحكة، وعندما حاولت والدته تجاهله، شرع في تناول حبة خيارة كانت ستستخدمها في الطهي وتناولها بتلذذ شديد، مما أثار ضحكاتها. 

وبرغم عدم تصديقها تصرف ابنها لإفساد الفيديو التعليمي، إلا أنها صرفته بجدية وطلبت منه التوجه لوالدتها حتى تتمكن هي من أكمل عرض طريقة عمل وجبة الباستا الشهية. 

الجمهور أبدى إعجابه بلطافة كريستيانو ابن سيرين عبد النور وكذلك من الطريقة التي عالجت بها والدته الأمر دون إغضابه أو تعنيفه، بل وإصرارها على استكمال الفيديو بطريقة احترافية أظهرت موهبتها الكبيرة في الطهي. 

إطلالات سيرين عبد النور 

وأذهلت سيرين عبد النور العيون باختياراتها الشبابية لبرنامجها الرمضاني "سهرانين معاكم من البيت" الذي ظهرت من خلاله كمذيعة، حيث تنوعت إطلالاتها ما بين الجمبسوت الدنيم الكاجوال والأزياء الرياضية وكذلك إطلالة التوكسيدو الفاخرة والتنانير الشيفون العصرية مع التيشيرتات، كما اعتمدت على اكسسوارات غير مكلفة لتؤكد أنه يمكن الوصول إلى مستوى آخر من الأناقة بدون إنفاق مبالغ طائلة.