ابن سارة الودعاني يشاهد ابنة عبد المجيد الفوزان وهذا رد فعله

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
ابن سارة الودعاني يشاهد ابنة عبد المجيد الفوزان وهذا رد فعله

التقى المنشد السعودي عبد المجيد الفوزان بعائلة عبد الوهاب السياف زوج المشهورة سارة الودعاني، وعندما قابل ابنه الأكبر سعد، عرض عليه صورة ابنته.

ابنة عبد المجيد الفوزان

مازح عبد المجيد الفوزان ابن سارة الودعاني، مؤكدا أن ابنته جميلة واقترح عليه أن يشاهد صورتها على هاتفه النقال، وبالفعل عرض له صورة ابنته على الشاشة.

يبدو أن ردة فعل سعد ابن سارة الودعاني كانت طفولية بعد مشاهدة صورة ابنة عبد المجيد الفوزان، إذ بدأ في التغزل فيها قائلا: "شعرها طويل" قبل أن يشعر بالحرج ليشير بإصبعه أنها ليست جميلة.

ضحك عبد المجيد الفوزان من ردة فعل سعد ابن سارة الودعاني، وطلب منه الأخير عدم رفع شعر الطفلة التي شاهد صورتها حتى يتمكن من رؤية ملامحها بشكل جيد، وعندما أعاد الفوزان طلب رأيه فيها أخبره أنها جميلة، ليضحك والدها مجددا.

شاهدوا الفيديو

واصل عبد المجيد الفوزان مزاحه مع سعد ابن سارة الودعاني، مؤكداً أنه سيحضر ابنته معه خلال المرة القادمة إلى منزلهم ويتركها تلعب معه هناك، ليوافق الطفل الصغير على استحياء.

يذكر أن عبد المجيد الفوزان من أصدقاء عبد الوهاب السياف زوج سارة الودعاني، الذي كان يختفي عن السوشيال ميديا لسنوات، قبل أن يقرر الظهور ومشاركة بعض من يومياته عبر حسابه على تطبيق سناب شات، كما يظهر رفقة أصدقائه.

وكانت سارة الودعاني تحدثت عن شخصية زوجها الهادئة في المنزل، مؤكدة أنها تفاجأت بتغير شخصيته عند مشاهدة يومياته مع أصدقائه عبر تطبيق سناب شات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار