هذا هو رد فعل ابنة غادة عبد الرازق بعد نشر تفاصيل طلاقها بشكل تفصيلي!

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2017
غادة عبد الرازق وابنتها روتانا

انتشر بسرعة البرق، خبر يفيد بطلاق روتانا ابنة الفنانة غادة عبد الرازق من زوجها في هدوء تام، بعد أن اتفقا على كافة التفاصيل التي تخص الانفصال وطفلتيهما.

شاهدي أيضاً: بشكل نهائي...غادة عبد الرازق تعلن اعتزالها!    

روتانا ابنة غادة عبد الرازق ردت على خبر طلاقها من زوجها بطريقة عملية، وذلك من خلال حسابها على انستقرام، حيث نشرت صورة لها بصحبة زوجها وابنتيها خديجة وجويرية، وهم جميعاً يستمتعون بإجازة سعيدة سوياً.

وكانت التقارير الصحفية قد أفادت أن الطلاق قد وقع بين روتانا وزوجها، على الرغم من محاولات والدتها غادة عبد الرازق  اصلاح الأمور بين ابنتها وزوجها حتى لا يقع الطلاق، إلا أن الأمر بات إلى الفشل ووقع الأمر بعد أن اتفقت روتانا مع زوجها أن تكون حضانة ابنتيهما من حقها.

روتانا تستمتع بوقتها مع زوجها وطفلتيها
لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تمادى البعض في تكهناته ليلمحوا أن طلاق ابنة غادة عبد الرازق وقع بسبب أزمة والدتها الأخيرة مع الفيديو الذي نشر لها، وبسبب ما حدث تشاجرت ابنتها معها إلا إنها عادت إليها وتصالحا واحتفلت معها بعيد ميلادها.

ومع نشر روتانا ابنة غادة عبد الرازق لصورتها مع زوجها والسعادة رفيقتهما، تكون قد نفت تماماً كافة الشائعات التي تنطلق وتؤكد طلاقهما.

وفي سياق آخر، أعلنت غادة عبد الرازق اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي نهائياً، وذلك بعد أزمة الفيديو الخاص بها والتي بسببها اضطرت للاعتذار للجمهور ولكل محبيها على ما بدر منها.

وأكدت غادة عبد الرازق على أن ما حدث كان بسبب تناولها لأدوية العلاج النفسي، التي تسبب لها الهذيان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار