رسالة مفاجئة لزوجة عادل إمام بخط اليد تشعل ضجة بكلماتها المؤثرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مارس 2020
رسالة مفاجئة لزوجة عادل إمام بخط اليد تشعل ضجة بكلماتها المؤثرة
مقالات ذات صلة
شام الذهبي تعلق على أنباء زواج والدتها وتكشف تفاصيل خطوبتها
ابنة دانة الطويرش تخطف القلوب في أول ظهور لها مع والدها
هكذا احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد زواجها الأول من أحمد أبو هشيمة

فاجأ المخرج رامي إمام الجمهور برسالة مفاجئة بخط اليد لوالدته هالة الشلقاني، مليئة بالكلمات المؤثرة الأمر الذي أشعل ضجة، نظراً لأن زوجة النجم عادل إمام مقلة تماماً في الظهور الإعلامي بأي صورة.


زوجة عادل إمام

أحدثت رسالة لزوجة عادل إمام ضجة فور نشرها من قبل ابنها الأكبر رامي إمام، خاصة وأن السيدة هالة الشلقاني نادراً ما تطل بأي شكل من الأشكال في الإعلام.

وكشف رامي إمام عن رسالة والدته وذلك بعد أن قام محبوه بتجميع كافة صوره من الطفولة وحتى الآن في ألبوم واحد، الأمر الذي أثر في والدته بشدة مما دفعها لكتابة رسالة بخط اليد لكل من ساهم في هذه الهدية الغالية لنجلها.


وكتبت زوجة عادل إمام في رسالتها: "باحبكو كتير كتير علشان انتوا بتحبوا ابني رامي وهو أول فرحة ليا في حياتي، بجد بتخلوني سعيدة.. شكرا".

وبدا التأثر الشديد على رامي إمام في نهاية رسالته لمتابعيه، خاتماً حديثه بـ: "أمي يا جماعة"، ثم عرض صورة معلقة لوالدته ولحظة كتابتها للرسالة ثم مجموعة صور لها بصحبة والده الزعيم.

ابنا المخرج رامي إمام
أحفاد عادل إمام

من جهة أخرى، في ظهور نادر أطل أحفاد عادل إمام وتحديداً ابني رامي إمام مع عمهما الفنان محمد عادل إمام، في صورة نشرها الأخير محدثاً موجة ضحك بفضل تعليقه الطريف الذي قال فيه: "عادل وعز الدين ولاد رامي اخويا، ما شاء الله كبروا لحد ما بقوا اكبر مني، ربنا يحفظكم ويحفظ جميع ولادنا وبناتنا".