رسالة غاضبة لزوج غادة عادل بعد خبر زواج الداعية معز مسعود وشيري عادل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يوليو 2018
رسالة غاضبة لزوج غادة عادل بعد خبر زواج الداعية معز مسعود وشيري عادل

كتب المخرج مجدي الهواري زوج الفنانة غادة عادل رسالة غاضبة عبر حسابه على انستقرام، فور الإعلان عن خبر زواج الداعية معز مسعود من شيري عادل.

شاهدي أيضاً: رد غريب لبسنت نور الدين على زواج طليقها الداعية معز مسعود من شيري عادل

وكشف مجدي الهواري في رسالته لمتابعيه عن ضيقه الشديد، من الضجة المثارة حول زواج معز مسعود وشيري عادل على مواقع التواصل، والتعليقات القاسية التي كتبت تعليقاً على خبر ارتباطهما.

وقال مجدي الهواري في رسالته الغاضبة للجمهور: "يا جماعة، ليه الهري في موضوع جواز معز مسعود وشيري عادل.. هما متقفشوش في شقة مفروشة على فكرة، ولا خدها واحد عرفي ع الماشي. دول اتجوزوا على سنة الله ورسوله، يعني مأذون وشهود ومهر وشبكة. عيب بقى، وبعدين احنا ليه بنشوف نصف الكوب؟".

رسالة غضب من زوج غادة عادل بعد خبر زواج معز مسعود وشيري عادل

وأضاف مجدي الهواري: "مش يمكن قصة حب ، ولا هو علشان بيقول قال الله وقال الرسول مش من حقه يحب، ولا هي علشان ممثلة تبقي حرام تتجوز!، انا شخصيا بتبعه وشايف انه راجل متوازن جداً وغير مدعي زي غيره ، وكل تصرفاته في النور ، كان ممكن يتجاوزها في السر علي فكرة زي كتير منهم وعادي ،، كونهم أعلنوا في حد ذاته هو احترام لينا وللرآي العام".

وتابع مجدي الهواري دفاعه عن معز مسعود وشيري عادل قائلاً: "انا بتكلم دفاعاً عنهم بنيابة عن اهلهم اللي مش حلو يقروا اللي بيتكتب عن ولادهم ده عيب !! فانقول مبروك للعروسين بقي ولا هو اَي فضا".

وكان خبر زواج معز مسعود من شيري عادل أثار ضجة كبيرة مازالت تلقي بصداها حتى الآن، حيث شكل خبر ارتباطهما صدمة للجمهور، خاصة وأن إعلان زواجهما جاء ضمن سياق بيان عن عمل فني، إلى جانب أن الداعية منفصل عن زوجته السابقة بسنت نور الدين منذ 3 شهور، الأمر الذي جعل مسألة زواجه مجدداً يثير الجدل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار