فيديو مُتداول لمحمد عادل إمام يُقبّل يد شقيقه رامي ويحتضنه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو 2023
فيديو مُتداول لمحمد عادل إمام يُقبّل يد شقيقه رامي ويحتضنه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مُصوّرًا يجمع بين الفنان المصري محمد عادل إمام وشقيقه المخرج رامي إمام. خلال الفيديو، ظهر محمد إمام وهو يحتضن شقيقه رامي ويُقبّل يده في حضور فريق عمل فيلم "أبو نسب".

خلال الفيديو، قال رامي إمام أمام فريق عمل الفيلم عن أخيه: "اسمحوا لي بقى إني أقول إني اشتغلت مع الراجل ده تسعة أعوام" وعن هذه الأعوام الطويلة من العمل مع أخيه قال رامي إمام إن ما وجده هو النضج الفني والخبرة والاحترام، واختتم حديث قائلًا: "أنا فخور أني اشتغلت معه"، ليحتضن محمد عادل إمام شقيقه ويُقبّل رأسه ويده.

كانا الفنان محمد عادل إمام والمخرج رامي إمام قد انتهيا منذ أيام قليلة من تصوير فيلمهما الجديد "أبو نسب"، والذي كان من المقرر طرحه خلال موسم الصيف، ولكن لم يستقر فريق العمل على موعد نهائي لطرحه حتى الآن. يأتي فيلم "أبو نسب" من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي. ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

يُذكر أن فيلم "أبو نسب" هو الفيلم الثالث الذي يجمع بين محمد عادل إمام ومواطنته الفنانة ياسمين صبري، وذلك بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم في الهند"، و"ليلة هنا وسرور".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار