رسالة خاصة من ياسمين صبري إلى الزعيم عادل إمام وزوجته

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
رسالة خاصة من ياسمين صبري إلى الزعيم عادل إمام وزوجته

توجهت الفنانة المصرية ياسمين صبري، برسالة خاصة إلى الزعيم عادل إمام وزوجته السيدة هالة الشلقاني، معبرة عن امتنانها لهما على تربية أبنائهما.

تحية غير متوقعة

وأرسلت ياسمين صبري تحياتها للسيدة هالة الشلقاني والدة الفنان محمد إمام، بعد تعاملها معه هو وشقيقه المخرج رامي إمام في كواليس فيلم أبو نسب المنتظر عرضه قريباً، من خلال برنامج ET بالعربي.

وقالت ياسمين صبري: "عايزة أوجه تحية غير متوقعة شوية، لوالدة محمد ورامي إمام، الأستاذة هالة، يا زين ما ربت، وللأستاذ عادل إمام الزعيم اللي هو يا زين ما اختار".

مكالمة هاتفية

أشارت ياسمين صبري إلى أنها لم تلتق بالزعيم عادل إمام حتى الآن، ولكنهما تحدثا في مكالمة هاتفية سابقا، معبرة عن شكرها العميق له على تربية أبنائه بصورة لائقة.

واختتمت ياسمين صبري رسالتها للزعيم قائلة: "محصلش نصيب وقابلته، لكن اتكلمنا في التليفون قبل كده، بتمنى له كل الصحة والبركة وطولة العمر يا رب".

شاهدوا رسالة ياسمين صبري للزعيم

صفات جميلة

أوضحت ياسمين صبري أن محمد ورامي إمام يمتلكان الكثير من الصفات الجميلة، واصفة شعورها تجاههما بأنها "وسط عائلتها" عندما تجتمع بهما في أي مكان أو عمل.

وعن الكيمياء الخاصة بينها وبين محمد إمام، أكدت ياسمين صبري أن العلاقة بينهما سلسة ورائعة وأن إمام الصغير يدرك جيدا جوانب شخصيتها كفنانة، وأن بينهما كيمياء خاصة جدا في التمثيل.

وعن رامي إمام أشارت ياسمين صبري إلى أن المخرج الشهير يمتلك كاريزما خاصة ووعي بالممثل وبكواليس العمل، معبرة عن محبتها له ولشقيقه.

رسالة خاصة من ياسمين صبري إلى الزعيم عادل إمام وزوجته

يذكر أن فيلم أبو نسب من بطولة كل من محمد إمام وياسمين صبري ماجد الكدواني ومحمد ثروت وجميلة عوض وهو من إخراج رامي إمام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار