سؤال مفاجئ لزوج أحلام عن ثروته ورد غير متوقع من الأخير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2024
سؤال مفاجئ لزوج أحلام عن ثروته ورد غير متوقع من الأخير

فاجأ الإعلامي محمد الدريم، مبارك الهاجري، زوج المطربة أحلام الشامسي بسؤال عن ثروته، ليرد عليه الأخير بكلمات غير متوقعة وسط تفاعل الجمهور والمتابعين مع زوج النجمة الإماراتية وتعبيرهم عن إعجابهم الشديد بعلاقتهما.

وفي رده على السؤال قال مبارك الهاجري إن ثروته الحقيقية هي زوجته وأولاده، لترد عليه النجمة الإماراتية قائلة إنه تاج رأسها، لتستمر اللحظات الرومانسية على الهواء بين النجمة الإماراتية وزوجها.

 ثروة زوج أحلام الشامسي

 التناغم ما بين أحلام الشامسي وزوجها مبارك الهاجري دفع الجمهور للتفاعل معهم في التعليقات من بينها: "أكثر كابل بحبهم بحسهم بيحبوا بعض بجد مو بس شغل مشهورات وسوشيال ميديا ، أحلام كمان ست جدعة وايد تستحق تنحب الله يبارك لها في زوجها وولادها وما يحرمهم من بعضن أبداً". "تعجبني الإجابات الذكية وايد، ما بعرف كيف شخص ممكن يسأل شخص آخر عن ثروته أحس إن ها الأمور نوع من الوقاحة ما يصح يا جماعة! في أمور حساسة ما يصح نتكلم فيها ثروة مرتب خلفة وغيره بس الترافيك راح يجنن الناس".

كما أشاد متابعون برد مبارك الهاجري في تعليقات من بينها: "الله يحميكم ويخليكم لبعض رجل ذكي كان ممكن يحرجه لأن السؤال ما يصح بس هو جدع ورد باحترام وشياكة بدون ما يتحدث عن أموره الخاصة، اللي يحمي له عيلته وزوجته اللي أنا أحبها وايد وايد هذه ست جميلة أحلام وأظن مانها محتاجة لثروة رجال".

رد زوج أحلام الشامسي:

وتخطف أحلم الشامسي وزوجها الأنظار دائما بالكثير من اللقطات الرومانسية التي تجمعهما سواء تلك التي يظهرون فيها في المناسبات والأعياد وترفقها النجمة الإماراتية بالكثير من العبارات الرومانسية أو اللقطات المفاجئة لمبارك الهاجري لزوجته على المسرح، والتي كان من بينها ذهابه له على المسرح بكوب من الماء بعد أن شعر بأنها تريد أن تشرب، وهو المقطع الذي تداوله عدد من المتابعين عبر حساباتهم الشخصية بتعليقات من بينها: "هذا رجل أعمال كبير ما يحتاج شو، لكنه رغم ذلك وبسبب حبه لمراته عمل الموقف ده الله يهنيهم". "شيم الرجال والله يا مبارك وأحلام تستحق كل هذا".

زوج أحلام الشامسي

وخلال الساعات الماضية تصدر الحديث عن ثروة زوج أحلام الشامسي حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة تظهر فيها سبائك الذهب مرصوصة، ليعبر المتابعون عن دهشتهم بسبب هذه الصورة وسط تخمينات حول سعرها والثروة الحقيقية لزوج أحلام. وذلك قبل أن تكشف أحلام حقيقة الصورة وتوضح أن الحديث عن أن الصورة لسبائك من الذهب الخالص أمر مغلوط تماماً وأن ما في الصورة هي قطع شوكولاتة من معجبيها.

 وعبرت أحلام عن انزعاجها من الأمر ومن تداول الخبر في تعليقات من بينها: "ناقص تقولون إني بأكل رز من الألماس، الوضع زاد عن حده، ربنا يجعلني عالية دايما في عين الناس الحقيقة".

ونفت أحلام بذلك حصولها على هدية بهذه الفخامة من زوجها مبارك الهاجري في عيد ميلادها بعد حالة جدل واسعة بشأن الأمر اعتمد فيها المتابعون على فخامة وترف حياة أحلام وأنه من الطبيعي أن تصلها هدية مثل هذه فكتب متابعاً: "طبيعي وايد إنه تاخد هدية مثل هاذي، واحدة فستان من فساتينها ممكن يحلو أزمات حياتي كلها فطبيعي إن حياتها تكون خفيفة وغنية ليش مندهشين؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار