رقص ورومانسية سيرين عبد النور مع زوجها في عيد ميلادها وقالب الكيك مبهر

  • تاريخ النشر: السبت، 22 فبراير 2020
رقص ورومانسية سيرين عبد النور مع زوجها في عيد ميلادها وقالب الكيك مبهر
مقالات ذات صلة
فيديو زوج سيرين عبد النور يعلق بصراحة على مشاهدها الجربئة مع تيم حسن
سيرين عبد النور تكشف رد فعل زوجها على مشاهدها الجريئة مع تيم حسن
فيديو سيرين عبد النور تنفعل على زوجها بسبب تعليقه الصادم.. هذا ما حدث!

احتفلت الفنانة سيرين عبد النور بعيد ميلادها مع زوجها فريد رحمة في أجواء مبهجة، لتكشف لقطات متعددة من الحفل على رومانسيتهما ولحظة اندماجها في الرقص.


حفل عيد ميلاد سيرين عبد النور كشفت لقطات عدة منه حالة رومانسيتها وهيامها مع زوجها فريد رحمة، خاصة لحظة تقطيعها لقالب الكيك الذي جاء بتصميم مبهر خطف الأنظار، نظراً لكبر حجمه مع لونه الذهبي المزين بطبقاته المتعددة.


كما تداول محبو سيرين عبد النور مقاطع من حفل عيد ميلادها، وهي مندمجة في الرقص على الأغاني الأجنبية، كما استعرضت جمالها وأنوثتها على أغنية "شو حلو" للفنان زياد برجي.


في سياق متصل، انهالت المعايدات على سيرين عبد النور بمناسبة عيد ميلادها الـ 43، فغردت عبر حسابها على تويتر تشكر كل من عايدها بكلمات رقيقة قائلة: "ما في أجمل من محبة الناس ومعايداتهن وطاقتهن الحلوة بشكر الله على محبتكن وشكراً على الهاشتاغ happy birthdaycyrine".


وكان عدد من النجوم حرصوا على معايدة سيرين عبد النور في عيد ميلادها منها الفنانة الإماراتية أحلام التي كتبت لها على تويتر: "سيرين كل عام وأنتِ نجمة مضواية، كل عام وأنتِ ديڤا الفن وبهجته، أنا بحبببك وكتيييير كل عام وأنتِ علم".


كما حرص الفنان وائل كفوري على معايدة سيرين عبد النور بكتابة: "بتمنالك العمر كلو عمر مليان وهَني عقبال المية سنة وتضلّك نجمة اخت وصديقة".

رد سيرين عبد النور على معايدة نادين نجيم

أما الفنانة نادين نجيم فعايدت سيرين عبد النور قائلة لها: "عيد ميلاد سعيد أتمنى لك المزيد من النجاح والسعادة والصحة الله يبارك لك ولعائلتك".

وهنا ردت سيرين عبد النور على زميلاتها نادين نجيم قائلة: "حبيبتي نادين والله يوفقك ويحميكي وناطرينك بنجاح كبير برمضان باذن الله".