أحلام تعايد زوجها في عيد ميلاده بقبلة رومانسية وكلمات رقيقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2017
أحلام وزوجها مبارك الهاجري

عايدت الفنانة أحلام زوجها مبارك الهاجري في عيد ميلاده برسالة رومانسية نشرتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، عبرت من خلالها عن حبها الكبير له.

شاهدي أيضاً: هذا ما كشفه عاصي الحلاني بعد تسريب خلافه مع أحلام في كواليس The Voice

أحلام نشرت صورة لها مع زوجها مبارك الهاجري وهي تمنحه قبلة محبة على جبينه وكتبت له قائلة: "إلى زوجي وحبيبي وصديقي وقطعه من قلبي وروحي مبارك الغالي كل عام وانت بالف خير العمر الطويل لك يارب اسأل الله العظيم ان يبارك لك بعمرك وصحتك وعافيتك وحواسك وان يخليك لي ولعيالك وإحبابك يا حبيبي وحبيب كل الناس اللي يعرفونك الله لايحرمني منك ولا يفرقنا والله لايحرمني من طيبتك ومحبتك لي ياااارب وأحمد الله على هالنعمه اللي عطاني اياها انت حبيبي".

أحلام تعايد زوجها في عيد ميلاده
ومن جانبه علق مبارك الهاجري زوج أحلام على كلماتها الرومانسية، بإعادة نشر الصورة برسالتها الرقيقة على حسابه على انستقرام.

رسالة أحلام الرقيقة لزوجها في عيد ميلاده، دفعت محبيها لكتابة تعليقات مليئة بالمحبة لهما كزوجين، حيث أكدوا لها أنهما ثنائي رائع يحتذى به، وأن كلماتها تعبر بصدق على مشاعر رائعة تكنها تجاه زوجها.

وفي سياق آخر، انتهت أحلام من تصوير المرحلة الأولى من "The Voice" وهي مرحلة تجارب الأداء، من المنتظر أن يبدأ بث الحلقة الأولى من الموسم الرابع من البرنامج يوم 2 ديسمبر من العام الجاري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار