رهف القنون تستفز الجمهور باستعراض أنوثتها في أحدث إطلالاتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021
رهف القنون تستفز الجمهور باستعراض أنوثتها في أحدث إطلالاتها

استفزت رهف القنون الجمهور بأحدث إطلالاتها، حيث نشرت الناشطة السعودية، المثيرة للجدل دائماً، صورة ظهرت فيها وهي تستعرض أنوثتها لتتعرض لهجوم شديد من المتابعين.

وتسببت رهف القنون في موجة استياء واسعة بين المتابعين بسبب إطلالاتها، والتي لم تكن الوحيدة خلال الساعات الماضية، فقبل أن تنشر رهف القنون صورتها التي استعرضت فيها أنوثتها من الخلف، صدمت الناشطة السعودية متابعيها بمجموعة من الصور التي ظهرت فيها بإطلالة جريئة باللون الأصفر، لتتباين التعليقات ما بين تعليقات هجومية وأخرى دعمت الناشطة السعودية المثيرة للجدل دائماً رهف القنون.

صور رهف القنون

أشعلت رهف القنون منصات التواصل الاجتماعي بأحدث إطلالاتها، وظهرت الناشطة السعودية وهي تستعرض أنوثتها من الخلف معتمدة على بنطال أبرز مفاتنها، وتوب أسود ضيق قصير، كما اعتمدت على تسريحة شعر كيرلي مرفوع، وبمجرد نشر رهف القنون لصورتها المثيرة للجدل، انهالت التعليقات التي هاجمت الناشطة السعودية وأعادت أزمة ابنتها للصدارة من جديد.

رهف القنون تستفز الجمهور باستعراض أنوثتها في أحدث إطلالاتها

وبمجرد نشر رهف القنون​ لصورتها، تداولها عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وأرفقوها بالتعليقات التي هاجمت الناشطة السعودية واتهمتها بـ"السعي لافساد المجتمعات العربية وجاء في التعليقات: "والله ماهربت رهف الا تبغى تشي تشي حتى الموت لو هربت عشان تكمل دراستها أو تعنيف من أهلها ممكن نتقبل عذرها بس والله من المحنه الزائدة هجت"، "غاسله يدي منها من اول ماهربت هذي تخلت عن كل قيمها الإسلامية فمبالك وهي عند ناس كفره! حمدالله علئ نعمة العقل".

 كما تصدرت أزمة ابنة رهف القنون حديث المتابعين في التعليقات، حيث كتب البعض: "ما شاغلني شي غير إن كيف لامرأة إنها تتجاوز بكل سهولة أزمة متل أزمة بنتها، وإن زوجها يفضحها ها الفضيحة وتطلع كل يوم والتاني بصورة شكل، الله يهديها رهف، ما في فيدي شي غير الدعا لها، مو إنسان طبيعي اللي بيفعل متل الي بتفعله هاي"، "أنا بدري وش مشقيكم به الله يستر عليها واللي يحاسبهم الله مو انتم.. واعتقد تناقشون وتتحمسون وتاخذونا معكم في العجه لشيء لن تضعون له خارطة طريق او تنصفونه او تعرفون كل خلفياته.. انتم هنا تدعمون الاخطاء وتجعلون منها ذات اهميه".

إطلالات رهف القنون

ونشرت رهف القنون عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور الجريئة التي اعتمدت فيها على اللون الأصفر حيث ارتدت فستان قطعتين قصير للغاية، وكشف عن أكثر من تاتو على جسد الناشطة السعودية، وبينما تفاعل البعض مع رهف القنون في التعليقات معبرين عن إعجابهم بجمال إطلالتها، هاجمها آخرون منتقدين ما أسموه "جرأتها الزائدة، كما طالب البعض بمحاكمتها أو شن حملة بلاغات ضدها على منصات التواصل لمنع ظهورها من الأساس.

رهف القنون تستفز الجمهور باستعراض أنوثتها في أحدث إطلالاتها

وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت التعليقات على رهف  القنون ومن بينها: "بعرف إنه الكبت بيسوي هاد، لكن ما بعرف إنه ممكن يخلي واحدة تستغنى عن بنتها وتتجاوز أزمتها بها السرعة!"، "إيش اللي تبغيه رهف، ما بعرف كيف بتفكر هاد المخلوقة، وفين الذوق في اللي هي مختارته، ما بتختار أزياء أنيقة أو موضة بقد ما بتحاول تختار اللي بيستفز الجمهور فقط".

رهف القنون تستفز الجمهور باستعراض أنوثتها في أحدث إطلالاتها

لم تأت كل لتعليقات سلبية على إطلالة  رهف القنون، وإنما تضمنت التعليقات الكثير من كلمات الدعم والإشادة من بينها: "بتجنن إطلالتك"، "فرحانة وأنا عم بشوفك بتتغيري للأحسن"، "من أقوى النساء اللي شوفتها، واحدة متلك كانت فكرت تنهي حياتها بعد اللي مريتي بيه لكن كل يوم بتزيدي صلابة عن اللي قبله، بنحبك رهف، ونتمنى تتجاوزي كل أزماتك على خير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار