ابنة رهف القنون نسخة عن والدها بعد الكشف لأول مرة عن جانب من ملامحها

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021
ابنة رهف القنون نسخة عن والدها بعد الكشف لأول مرة عن جانب من ملامحها

نشر لوفولو راندي والد طفلة رهف القنون صورة لها عبر حسابه برفقة طفلتهما مما كشف عن جانب من ملامحها لأول مرة أمام الجمهور ولاحظ الجميع الشبه الكبير بين الطفلة وبين والدها فكأن الطفلة نسخة عنه ولم تأخذ أي ملامح أو شبه من والدتها رهف القنون.

ابنة رهف القنون نسخة عن والدها

رهف القنون الناشطة السعودية تظهر خلال الصورة وهي تضع يدها على طفلتها الصغيرة النائمة وعلق لوفولو على الصورة بكلمات لطيفة عبر فيها عن حبه لرهف وطفلته الصغيرة حيث اعتبر أنها البريق الذي يملئ حياته ووصفها بالزهرة الصغيرة التي يجب عليها حمايتها في مختلف الفصول.

رهف القنون مع ابنتها

الصورة لاقت تفاعل كبير وتم تداولها بشكل واسع بين الجمهور حيث أكد الجميع أن الطفلة بانا تحمل نفس ملامح ولون بشرة والدها ولم تحصل على ملامح والدتها أبداً في حين لاحظ آخرون الوشم الكبير على يد رهف القنون والذي ظهر بوضوح ويحمل شكل بومة كبيرة وهو ما دفع البعض للسؤال عن معنى هذا الوشم.

وكانت رهف القنون قد نشرت لأول مرة صور ابنتها بانا في شهر يونيو 2020 بعد ولادة الطفلة بأيام قليلة وأكدت وقتها أنها تشعر بالسعادة وتريد أن تقضي حياتها بالكامل برفقة ابنتها وهو نفس الكلمات الجميلة والمعبرة التي كتبها والد الطفلة بعد نشر عدد من الصور وهو يحمل ابنته الصغيرة التي بلغت وقتها شهرها الرابع تقريباً.

زوج رهف القنون

على جانب آخر كانت رهف القنون أثارت جدل كبير بالانفصال عن زوجها لوفولو راندي وأوضحت أن السبب هو رغبتها في اكتشاف ميولها وإذا كانت نحو الرجال أو النساء في حين علق لوفولو أن رهف هي من طلبت الانفصال في حين أنه متمسك بحضانة ابنته وسوف يحارب من أجلها حتى النهاية.

إلا أن الخلاف الذي نشب فجأة بين الثنائي انتهى فجأة أيضاً ودون توضيح أي تفاصيل حيث نشر لوفولو بعض الصور لرهف القنون ووصفها بملكته لتُعلن بعدها رهف عودتها إلى والد طفلتها بشكل واضح وصريح دون أي تكشف المزيد من التفاصيل.

الجدير بالذكر أن لوفولو راندي هو شاب ولد في جمهورية الكونغو الديمقراطية ثم انتقل إلى الصين مع عائلته حيث عاش هناك لفترة طويلة لينتقل بعدها إلى كندا حيث احترف كرة السلة وبعد فترة تعرف على رهف القنون ورُزق منها بهذه الطفلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار