فيديو إلهام الفضالة وابنتها تستفزان الجمهور باستعراض مقتنياتهما الفخمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 فبراير 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 فبراير 2019
فيديو إلهام الفضالة وابنتها تستعرضان هديتيهما

أحدثت إلهام الفضالة وابنتها منى العتيبي حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب استعراض كل منهما لأحدث مقتنياتها الفخمة بعد أن تلقت كلتاهما هديتين فاخرتين من زوجيهما.

فقد كشفت إلهام الفضالة عبر حسابها على سناب شات أن زوجها قد أهداها يختاً باهظاً، حيث ركزت الكاميرا على يديها وهي تقلّب صفحات مجلة متخصصة بعالم اليخوت البحرية وتسأل زوجها: "خلصنا؟ سويناها؟" ليؤكد هو الخبر.

وبعد أن استعرضت النجمة الكويتية صور اليخت عبر صفحات المجلة، كاشفة عن اسمه "لوما" وهو اسم تدليلها، فوجئت باعتراض ابنتها نور التي طلبت أن يحمل اليخت اسمها، لكن الأم رفضت ذلك منعاً لإثارة غيرة ابنتها الأخرى فجر.

أما منى العتيبي فقد نشرت مقطعاً منفصلاً عبر سناب شات، استعرضت فيه هديتها من زوجها، حيث كانت ممسكة بوردة صناعية حمراء، ليتبين أنها علبة تحتضن بداخلها خاتماً فخماً، وأرفقت المنشور بتعليق كتبت فيه: "شكراً حبيب قلبي عل الهدية الحلوة".

ورغم أن تصرف إلهام الفضالة وابنتها لم يكن بالاتفاق بينهما، وإنما كان عفوياً رغبة من كلتيهما في مشاركة الجمهور فرحتهما بما حصلتا عليه من زوجيهما إلا أن نشر كلاً منهما لمقطع الفيديو في توقيت متقارب أثار استفزاز الجمهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار