رومانسية مهند الحمدي مع خطيبته فرح: هكذا بدأ الاحتفال بعيد الحب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 فبراير 2021
رومانسية مهند الحمدي مع خطيبته فرح: هكذا بدأ الاحتفال بعيد الحب
مقالات ذات صلة
أضرار الحب
رسائل حب قصيرة
درة تعتمد على الأحمر في إطلالتها في عيد الحب

نشر النجم السعودي مهند الحمدي فيديو جديد يجمع بينه وبين خطيبته الفاشينيستا اللبنانية فرح مراد حيث ظهر وهو يتعامل معها برومانسية ورقة شديدة ويستمتع بوقته معها في الملاهي وبين الألعاب حتى أنه قدم لها عدد من الهدايا والدباديب الضخمة وبدت علامات السعادة على مهند الحمدي وخطيبته.

مهند الحمدي وخطيبته فرح

خلال الفيديو يظهر مهند الحمدي برفقة خطيبته فرح مراد في مدينة الملاهي حيث نشر الفيديو عبر حسابه على إنستقرام وعلق عليه قائلاً: بسم الله الرحمن الرحيم .. وبدينا نجيب هدايا دببه، في إشارة منه إلى الارتباط وتقديم الهدايا بخاصة وأن هذه الفترة تشهد عيد الحب وتبدو أن هذه بداية احتفال الثنائي به في حين أن فرح نفسها لم تُعلق على الأمر عبر حسابها.

في حين جاءت أغلب التعليقات حول رومانسية الثنائي مهند الحمدي وفرح مراد وتمنى لهما الجمهور المزيد من السعادة والاستقرار كما أشار البعض إلى قدرة مهند الحمدي على تنفيذ وعده بأن يجعل الفتاة التي ترتبط به سعيدة دائماً ويقدم لها هدايا فاخرة ولطيفة.

مهند الحمدي وخطيبته فرح مراد

مهند الحمدي دفعة بيروت

على جانب آخر كان قد تعرض مهند الحمدي للكثير من النقد في الفترة الأخيرة بسبب مشهد الانتحار في نهاية مسلسل دفعة بيروت كما انتقد بعض الكتاب والمتخصصين في الفن أداء مهند الحمدي الخالي من المشاعر والجامد في بعض المشاهد إلا أن هذه التعليقات لم يستقبلها مهند الحمدي بطريقة جيدة وقرر الرد عليها.

مهند الحمدي أكد في رده أن أرقام مشاهدة مسلسل دفعة بيروت هي خير دفاع عنه، والساحة مفتوحة أمام العديد من النجوم لإثبات نفسهم بخاصة وأنه لا يشكل عائق في حياة أي زميل آخر وقال: خيري كله من رب العالمين وحده ومن ثم كل من سندني في الحياة والعنصر الاهم هي اعظم قناة في تاريخ الوطن العربي ام بي سي اللي بكل فخر اقولها وبالفم المليان ولي بيزعل من هالكلمة جعلك مارضيت وكل شي واضح مايحتاج دربيل والارقام تشهد والساحة موجودة للجميع.

الجدير بالذكر أن مهند الحمدي يشهد فترة من التألق وذلك بعد نجاح مسلسل دفعة بيروت والمشاركة في برنامج أنت مين؟ وعضو في لجنة المحققين في أحد البرامج التي حققت نجاح كبير بخاصة وأنه اعتمد خلال البرنامج على إطلالات فاخرة وغريبة لفتت أنظار الجمهور إليه.