رومانسية وعائلية: هكذا ظهر النجوم في بداية 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يناير 2024
رومانسية وعائلية: هكذا ظهر النجوم في بداية 2024

لا يمكن تخيل استقبال عام جديد بدون الشريك أو العائلة أو حتى صديق مقرب، النجوم والمشاهير أيضاً شاركوا محبيهم بلقطات دافئة في بداية العام الجديد 2024، واستقبلوا الأيام الأولى من هذه السنة بصور إما عائلية أو رومانسية، خطفت الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي.

تامر حسني وبسمة بوسيل

استقبل الفنان تامر حسني العام الجديد بصورة عائلية دافئة، جمعته مع أولاده وزوجته السابقة بسمة بوسيل، وبسبب هذه الصورة اعتقد عدد كبير من النشطاء أن تامر عاد لبسمة التي انفصل عنها في أبريل 2023.

كتب تامر حسني مهنئاً متابعيه بقدوم العام الجديد: "كل سنة و أنتوا طيبين ويا رب 🤲 سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية"، وبهذه الكلمات التي تحمل تفاؤلاً كبيراً بالسنة التي بدأت قبل ساعات، والصورة العائلية الدافئة، تحير الجمهور بشكل أكبر واعتقد كثيرون أن الصورة ما هي إلا إعلان عن عودة الثنائي المنفصل منذ أبريل الماضي.

وظن البعض أن بسمة بوسيل عادت لتامر حسني وتفاعل النشطاء وقال البعض: "أحسن عيلة في الدينا كلها ربنا يحفظهم ويحميهم يا رب ويبعد عنكم الناس اللي ما بتخافش ربنا"، "الله يحفظكم ويبارك ليكم الرجوع لبعض أتمنى من كل قلبي شملكم يتلم وأشوفكم أسعد أسرة والله فرحة الأطفال لا تقدر بثمن"، "أجمل خبر رجعكم لبعض ربنا يسعدكم لأولادكم ويخليكم لبعض".

من ناحيتها حسمت بسمة بوسيل الجدل حول هذه القصة ونفت رجوعها لتامر حسني وكتبت: "استيقظت اليوم على أخبار غير صحيحة، نحن لم ننه انفصالنا ونتزوج مرة أخرى، هو نشر صورة عائلية لإسعاد أطفالنا، لأنه لم يستطع قضاء رأس السنة معهم وذلك لا أكثر، أنا آسفة لسوء الفهم، وشكراً على رسائلكم".

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

احتفلت النجمة السورية سلاف فواخرجي باستقبال العام الجديد بصورة جمعتها مع عائلتها وطليقها وائل رمضان، وحرصت سلاف على مشاركة الصور العائلية عبر حسابها على إنستغرام.

كتبت سلاف فواخرجي معقبة: "كل لحظة عم نعيشها هي محاولة لبداية جديدة نحنا منخلقها بمحبة كبيرة وقلب صاف وصدق حقيقي وإيمان بحالنا وببكرة كل لحظة وكل سنة وبلادنا وأهلنا وفلسطين بخير وسلام وعزة".

مي عمر

استقبلت مي عمر العام الجديد بصورة مع زوجها المخرج محمد سامي الذي شارك صورتهما معاً وكتب عليها: "ليلة رأس السنة مع الديفا مي عمر".

باسل خياط وزوجته

ناهد زيدان زوجة باسل خياط شاركت لحظة خاصة مع زوجها في استقبال العام الجديد وكتبت: "2024 أي سلام عالمي لا حروب لا كراهية لا عنصرية لا تعصب".

نهى نبيل

الفاشينستا نهى نبيل ودعت 2023 برسالة ملهمة واستقبلت 2024 بصور دافئة مع ابنتها وكتبت في رسالتها: "في نهاية كل عام أتأمل شهور السنة الماضية ما حققت وأنجزت وما أطمح إليه في العام المقبل، هذا العام أتأمل تلك اللحظات وأحمد الله ألف مرة على نعمة الأهل والصحة والعافية والأمن والأمان".

تابعت نهى نبيل: "أحمد الله على كل نعمة اعتدت وجودها وألفتها حتى نسيت شكر المولى عليها فالحمد لله على ما مضى والحمد لله على ما هو آت ودعواتي بعام جديد يحمل الأمن والأمان ودفء الأهل والأحباب لكل البشرية ولأحبتنا وإخواننا في فلسطين وغزة بالتحديد اللهم اجعله عام برد وسلام .. وانصرهم بنصرك واحفظهم بحفظك واكتب لنا فيه صلاة في المسجد الأقصى عاجلا غير آجل يا رب العالمين".

جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغيز استقبلت العام الجديد بصورة رومانسية ورسالة وجهتها لكريستيانو رونالدو كتبت فيها: "أتمنى أن يملأ سحر العام الجديد أيامك بالحب والفرح والصحة والوئام وليالي أحلامك! سنة 2024 سعيدة للجميع".

لمزيد من الصور واللقطات الدافئة لاستقبال النجوم والمشاهير عام 2024، يمكنكم مطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار