رونالدو أول ملياردير في تاريخ كرة القدم

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يونيو 2020
رونالدو أول ملياردير في تاريخ كرة القدم
مقالات ذات صلة
أحمد فهمي عن مشادته مع شيكابالا: «مكنتش هتتلم لو كريم أخويا كان موجود»
بطل حقيقي: الصحف البريطانية تحتفي بمحمد صلاح بعد إنقاذه مُشرداً
ميار شريف أول لاعبة تنس مصرية تتأهل لأولمبياد 2021

ذكرت مجلة فوريس أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أصبح رسمياً هو أول لاعب كرة قدم في التاريخ ينال لقب ملياردير، وذلك بعد بلغت ثروته مليار دولار. 

ثروة رونالدو تصل إلى حاجز المليار دولار

وبحسب ما ذكرته المجلة العالمية، فإن نجم يوفنتوس الإيطالي تمكن مؤخراً من الوصول إلى أول مليار دولار في حياته من الأرباح الضخمة التي حققها من كرة القدم.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو يعد ثالث رياضي في التاريخ ينضم إلى قائمة أصحاب المليارات، حيث سبقه في هذا الإنجاز كلا من: نجم الجولف تايجر وودز في عام 2009، ونجم الملاكمة فلويد مايويذر في عام 2017.

رونالدو أكثر الرياضيين متابعة على السوشيال ميديا

وأوضحت المجلة أن نحو 650 مليون دولار من ثروة رونالدو جاءت بشكل مباشر من رواتبه مع الأندية التي لعب في صفوفها خلال مسيرته، والتي تتضمن: ناسيونال ماديرا وسبورتنج لشبونة ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

وأضافت أن الجزء المتبقي من أرباح النجم البرتغالي حصده من خلال أعماله الخاصة والإعلانات التي يقدمها عبر وسائل الإعلام وحساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فنجم يوفنتوس الإيطالي يتابعه أكثر من 427 مليون شخص على حساباته على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وهو أكثر الرياضيين متابعة على السوشيال ميديا.

ترتيب رونالدو في قائمة الرياضيين الأعلى أجراً في عام 2020

جدير بالذكر أن مجلة فوريس كشفت مؤخراً عن قائمة الرياضيين الأعلى أجراً في عام 2020، والتي جاء فيها رونالدو هذا العام في المركز الثاني بعدما ربح 105 مليون دولار في آخر 12 شهراً.

أما المركز الأول، فقد كان من نصيب لاعب التنس السويسري روجر فيدرر، الذي بلغت أرباحه في الشهور الـ 12 الأخيرة 106.6 مليون دولار، ليصبح أول لاعب تنس يتصدر هذه القائمة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا