من الطب للأزياء: قصص زوجات وصديقات لاعبي كرة القدم العالميين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
من الطب للأزياء: قصص زوجات وصديقات لاعبي كرة القدم العالميين

تحظى حياة المشاهير الخاصة دائماً باهتمامٍ خاص من الجمهور والمتابعين، ولاعبي كرة القدم ليسوا استثناءً من ذلك، فبالإضافة إلى شهرتهم العالمية في مجال كرة القدم، لكن تتجه الأنظار دائماً إلى المرأة التي تقف وراء هذا النجم الذي يتألق تحت الأضواء.

لذلك تشغل زوجات وصديقات نجوم كرة القدم بال الكثيرين لمتابعة أخبارهن العائلية، لا سيما أن العديد منهن ارتبطت أسمائهن بمجالات مختلفة، فتعرفي معنا على ما تفعله زوجات اللاعبين، وأبرز المجالات التي يعملن فيها.

كورا غوتييه زوجة كريم بنزيما

زوجة كريم بنزيما تُدعى كورا غوتييه، وهي شابة فرنسية تزوجت مهاجم ريال مدريد السابق، الذي أصبح حالياً لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، في ديسمبر (كانون الأول) من عام 2016. 

كورا غوتييه زوجة كريم بنزيما

دخلت كورا غوتييه عالم الأضواء من خلال عملها كعارضة أزياء، حيث اشتهرت بكونها الوجه الإعلاني لعدد من الماركات العالمية مثل زارا وديور وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة في عالم الموضة.

 أنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي

تزوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من صديقة طفولته أنتونيلا روكوزو في عام 2017، ودائماً ما تثير الاهتمام بظهورها معه في مناسبات عديدة، كان أبرزها بعد فوز فريقه الأرجنتين بكأس العالم في مونديال قطر 2022.

ميسي وزوجته وأبنائه

التحقت أنتونيلا روكوزو بالجامعة في الأرجنتين، حيث درست طب الأسنان، ثم انتقلت إلى برشلونة لتكون برفقة ميسي، وعلى الرغم من تركيزها في البداية على تربية أبنائهما الثلاثة، لكنها أطلقت خط أحذية خاص بالشراكة مع صوفيا بالبي، زوجة اللاعب لويس سواريز.

جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو

يشتهر اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو بعلاقته العاطفية بالعارضة جورجينا رودريغيز التي تغيّرت حياتها تمامَا منذ لقائها به أثناء عملها في متجر غوتشي Gucci، حيث وضعها على طريق كبار بيوت الأزياء.

جورجينا ورونالدو والأبناء

عاشت جورجينا طفولة صعبة، كما عملت في البداية في نشاطات عديدة، منها جليسة أطفال في بريستول بإنجلترا، قبل أن تلتحق بمجال الأزياء وتعمل في متجر غوتشي بإسبانيا، قبل مقابلة كريستيانو رونالدو.

فيكتوريا بيكهام زوجة ديفيد بيكهام

تشتهر فيكتوريا بيكهام بزواجها من لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، كما يشتهر هو أيضاً بها، حيث دائماً ما تحظى حياتهما الشخصية باهتمام لافت من الجمهور ووسائل الإعلام على حد سواء، خاصةً مع أبنائهما الأربعة.

فيكتوريا بيكهام مع عائلتها

فيكتوريا بيكهام هي مغنية بوب أمريكية سابقة، حيث اعترفت في عام 2005 أن حبها الأول كان الأزياء، مشيرةً إلى أنها لا تعتزم العودة إلى الموسيقى أبداً، وبالفعل تحظى علامتها التجارية بمكانة مميزة في عالم الموضة.

زوجة فيرجيل فان دايك

الهولندي فيرجيل فان دايك أحد أبرز اللاعبين مع منتخب بلاده، متزوج من Rike Nooitgedagt، كانت تعمل مديرة مبيعات في مجال الأزياء، لكنها تركت وظيفتها لتكون مع زوجها لاعب كرة القدم.

فيرجيل فان دايك وزوجته

وعن سبب اتخاذها هذا القرار الصعب، تحدثت في أحد اللقاءات عن اختيارها ترك وظيفتها بمحض إرادتها، موضحةً أنها فعلت ذلك لدعم فيرجيل فان ديك وطموحاته المهنية.

.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار