مباراة كرة قدم تورط فاطمة الأنصاري والجمهور يدافع عنها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
مباراة كرة قدم تورط فاطمة الأنصاري والجمهور يدافع عنها

تعرضت فاطمة الأنصاري لموجة سخرية عالية بعد نشرها فيديو لمباراة قديمة، وقالت إنها تتابع الديربي، وهو ما تسبب في السخرية من خبيرة التجميل السعودية وتعرضها للانتقادات، إلا أن عدد كبير من المتابعين تدخل ليدافع عنها مؤكدين أنها ليست الأولى.

وبينما دافع عدد من المتابعين عن فاطمة الأنصاري في تعليقات، موضحين أن كثير منهم وقع في نفس الفخ بعد تداول مقطع يحمل اسم المباراة إلا أنه يتضمن مباراة قديمة. اعتبر آخرون أن فاطمة الأنصاري تعمدت نشر مقطع خاطئ بهدف إثارة الجدل ولفت الانتباه.

فاطمة الأنصاري تتابع الديربي

 ونشرت فاطمة الأنصاري مقطع فيديو استعرضت فيه أمسيتها وهي تجلس متابعة لمباراة كرة قدم وعلقت عليها بكلمات قالت فيها إنها تتابع الديربي، إلا أن الجمهور لاحظ أن المباراة قديمة، وهو ما عرضها لموجة سخرية واسعة لياتي في بعض التعليقات: "حياتهم كذب بكذب هم يحبون السيارات عطوهم سيارة يسكتون كم شهر لين لمن يفقرون ويرجعون بعدها".

وبعد نشر فاطمة الأنصاري لمقطع الفيديو تفاعل معها متابعيها في تعليقات تباينت ما بين تعليقات ساخرة ةأخرى مدافعة عنها، ومن بين التعليقات على فيديو فاطمة الأنصاري: "شي مالك فيه ترى عادي ماهو عيب ولا حرام ولا يثبت جهلك او عدم معرفتك اهم شي القناعه بمحتواك وراضيه فيه "إذا" كان مفيد او جديد أو منوع وغيرها ترى الإعتراف بالحق فضيله لاتجلسي تناقضي نفسك وتنشري حاجات تقفطك الناس عليها وتستقعد لك عشان تكوني معاهم الناس بالصورة ومواكبتهم #تصرفات_غريبة".

  وجاء في التعليقات على فيديو  فاطمة الإنصاري: "بسم الله علي من تدقيق هالناس يمه شلون تنتبهون لهالاشياء"، "طيب عادي يمكن دخلت رابط غلط ياكثر الروابط بالتويتر ماهي صح"، "نفسها انا دشيت اشوف رابط بث مباشر ، واحد منزل بث مباشر للمباراه ب اليويتوب حاط مباراه قديمه!! والله ي اني قعدت اتابع نص ساعه مو داريه وش الطبخه لين لاحظت المتابعين يقولون هذه مباراه قديمه"، "لا لا مو بس هي ترا فيه كثير ناس فاتحين المباراه هذي على بالهم هي لأن اول ماتبحث باليوتيوب تطلع لك".

 وتباينت التعليقات على فيديو فاطمة الأنصاري الذي ظهرت فيه مستعرضة ليلتها وهي تشاهد مباراة الديربي: "يمكن مع يعقوب ومسوين ضجة. تذكرت سالفة طفلة السرطان سنين والكل يدعمها واخر شي كانت تكذب حتى بالصور"، "ترى ماهو فرض انك تتابعين مباريات انا عند التلفزيون وفاضيه ولافتحته ولافكرت حتى ولادريت بمين فاز الا بعد وقت من السوشال ميديا ترى الموضوع ميول تحبينه هالشيء طالعيه ماتحبينه ماانتي مجبوره تمثلين كوني انتِ".

مباراة كرة قدم تورط فاطمة الأنصاري والجمهور يدافع عنها

 وجاء في التعليقات المدافعة عن فاطمة الأنصاري: "لا لا ماتنلام ماعززلها لاكن في بث انتشر للمباراه للموسم الماضي تقريباً تابعوه 67 الف ونصهم كاتبين يارب فوز الهلال انا شفته وقعدت احاول اقنعهم انه بث قديم بس مدري شفيهم الناس"، "ترا عادي أحياناً كذا بعض الحسابات في اليوتيوب يحط لك مباشر وتلقاه فاتح لك مباراة ثانية او قديمة" فيما جاء في تعليقات ساخرة منها: "ههههههه . هذول ناس تصور وتنشر وخلاص لا يتابعون ولا شي ، ولا تزور معرض كتاب تقول احب القراءه هههه ولا يقراون شوفوني بس ، وبعض منهم و قليل منهم يصور سجاده و قرأن والله اعلم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار