ظهور شريف دسوقي للمرة الأولى بعد عملية بتر قدمه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021

رصدت عدسات الكاميرات ظهور الفنان المصري شريف دسوقي لأول مرة بعد خضوعه لعملية بتر الساق كنتيجة لمضاعفات إصابته أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم وقفة رجالة.

ظهور شريف دسوقي بعد بتر قدمه

وظهر الفنان شريف دسوقي أثناء وصول سيارة الإسعاف التي نقله إلى مستشفى دار الشفاء في القاهرة لاستكمال علاجه بعد أن توصية من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتحمل الدولة جميع تكاليف العلاج بوزارة الصحة.

وفي أول تعليق له بعد عملية بتر الساق الذي خضع لها، قال شريف دسوقي:"قدر الله وما شاء فعل الحمد لله على كل شيء".، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تفاصيل بتر قدم شريف دسوقي

وكشف شريف دسوقي، لوسائل إعلام مصرية، كواليس المشهد الذي تسبب في إصابته، قائلا: "كنا بنصور في الغردقة حوالي 6 أيام تصوير، وفيه شوت قعدنا فيه 4 ساعات، وكانوا بيجربوا فيه حاجة لأول مرة، وهي حاجة تشبه عملية مساج ماء البحر، فأنا بخبرتي في نزول البحر كوني من إسكندرية، قلت يا جماعة ده خطر، بخار البحر والملح وضخها بخراطيم هوا عشان تعمل مساج»، وفقا لصحيفة الوطن المصرية الخاصة.

وأكد شريف دسوقي بقوله: "بعد ساعة بدأت الناس تختنق، وبدأ الممثلين يشتكوا، لكن أنا مقدرتش أكمل، وأغمى عليا والناس افتكرت إن جالي جلطة»، متابعًا: «طلع لي خراج في رجلي وقتها وحسيت بتنميلة شديدة، وتطور الأمر إلى تدخل جراحي.. وكنت أتألم جدًا لو حد قرب ناحية رجلي من على مسافة 20 سنتيمترا حتى".

شريف درويش يبكي بسبب مرضه

يشار إلى أن شريف دسوقي بكى خلال ظهوره في مارس الماضي مع عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" وكشف أنه أصيب أثناء تصوير مسلسل، وشعر بتعب شديد وقال إنه أنا كان مهدد ببتر ساقه.

كما تخدث وقتها الفنان شريف دسوقي عن حقيقة الأخبار المنتشرة عنه مؤخرا التي تفيد بهروبه من مصحة نفسية وبحث أسرته عنه بعد تعرضه لإصابة خطيرة في إحدى قدميه، وذلم من خلال لقاء له عبر الإنترنت مع الإعلامي عمرو أديب.

وعن الأخبار التي تم تداولها حول ذهابه للتصوير مخموراً نفى شريف دسوقي هذه الشائعات قائلاً: "بعتبر المسرح جامع أو كنيسة وليه قدسيته".

وعن حقيقة دخوله لمصح نفسية قال: "اصبت في مسلسل ما، فجأة في 11 يوم جالي الضغط والسكر وقدم سكري، وأنا في تصوير أحد المسلسلات والتي قيل انهم مشوني منها، أصيبت بجرح صغير وقولتلهم ودوني المستشفى وملقتش معايا حد غير المنتج أحمد الجنايني، وخبيت عليه لمدة شهرين أني تعبان وعندي السكر".

وتابع دسوقي:"أنا مكنش عندي صداع أنا كنت مهدد بالبتر، رجلي كانت هتتبتر وأنا مش عايز أكتر من حقي، مكنتش عايز غير أني أتعالج".

وقال دسوقي "الظلم وحش عمري ما دخلت اللوكيشن مخمور أنا كنت بساعد العمال ينظموا الديكور.

الجدير بالذكر أن شريف دسوقي حصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018 بعد عرض فيلم "ليل خارجي"، كما أنه لفت الأنظار بدوره في مسلسل "ب100 وش" الذي عرض في موسم رمضان 2020 ونال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار