ريان جيلر يتخلص من شعره ويفاجئ الجمهور بشكله الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
ريان جيلر يتخلص من شعره ويفاجئ الجمهور بشكله الجديد
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يفاجئ الجمهور بوجه مغطى بالكدمات ويكشف عن التفاصيل
ريان جيلر يفاجئ الجمهور بوزن زائد ويسخر من امتلاء وجهه
ريان جيلر يفاجئ متابعيه بوجه مغطى بالدماء ويكشف عن السبب

فاجأ ريان جيلر الجمهور بشكله الجديد بعد تخليه عن شعره، ليظهر بعدها مشهور منصات التواصل الاجتماعي بملامح متغيرة سائلاً الجمهور عن رأيه في اللوك الجديد.

ونشر ريان جيلر، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، صورة كشفت عن ملامحه الجديدة بعد قص شعره ليسأل الجمهر حول تركه لشعره طويل أم الاستمرار على اللوك الجديد.

ريان جيلر بنيولوك جديد

يحرص ريان جيلر على التجديد في شكله من وقت لآخر وهو ما عرضه للهجوم من عدد من متابعيه في كثير من الأوقات وسط اتهامات له بالتشبه بالنساء.

 إتباع ريان جيلر لتقنيات التجميل وحرصه على الخضوع الدائم له عرضه للهجوم وهو ما استفز مشهور منصات التواصل الاجتماعي ليرد قائلا: "في ناس أخدة عني فكرة إني شخص فيا عمليات تجميل كتيرة ودي حاجة غلط، في تقنيات ما تغير من الشكل مثل الليزر والتنضيف وغيرها، فاهتموا بنفسكم، مش عنى ده إن الشخص يهمل نفسه ويخلي وجهه شاحب علشان يقولوا جماله طبيعي".

ريان جيلر يتخلص من شعره ويفاجئ الجمهور بشكله الجديد

وأضاف: "للأمانة يعني علشان أحافظ على مصداقيتي من قبل سويت فيلر وتيكساس لتعريض الحنك وكلها مواد طبيعية الحين اللي موجودة في العيادات وفترة وجودها مؤقتة وبتفضل من 4 ل 6 شهور وتروح، والبوتوكس علشان التجاعيد، لكن هذه المرة بصراحة ما أكررها لاني سويتها بشفايفي  فحسيت إن وجهي مو طبيعي.. أنا لست ضد الفيلر أو البوتوكس وغيرها لكن يسويها اللي محتاجها، حتى في التجميل اللي يحتاج للضرورة يسوي لكن غير كدة بس طمع في إن الشكل يكون أحلى مش بحب".