ريان جيلر يتعرض لوعكة صحية ويستفز الجمهور بالكشف عن السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 سبتمبر 2022
ريان جيلر يتعرض لوعكة صحية ويستفز الجمهور بالكشف عن السبب

تعرض ريان جيلر لوعكة صحية مفاجئة، وأثار مشهور منصات التواصل الاجتماعي حالة من الجدل بعد أن اعتبر أن سبب الوعكة هو الحسد.

ونشر ريان جيلر، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من الصور داخل المستشفى وأرفقها بتعليقات حاول فيها طمأنة جمهوره.

ريان جيلر يتعرض لوعكة صحية

وعبر حسابه الشخصي كتب مشهور منصات التواصل الاجتماعي: "في نص ما إني كنت بصور سناب أمس تعبت فجأة وروحت  المستشفى ما أدري إيش جاني يمكن فيروس أو نزلة معوية  عموما بس حبيت أخبركم علشان  لو إني ما صورت اليوم يكون عذري معايا.. بس أنا صرت بخير وأصبحت أفضل".

ريان جيلر يتعرض لوعكة صحية

ونشر ريان جيلر صورة لذراعه معلق فيه المحلول الملحي، وعلق عليها بكلمات: "أول ما انحطت الأدوية صرت كويس"، ولكن ما أثار الجدل هو إرجاع ريان جيلر سبب وعكته الصحية للحسد.

ريان جيلر

 وكتب مشهور منصات التواصل الاجتماعي: "انحسدت من الأشرار غالبا وهذه مشكلتي مو مشكلتهم عدم دوامي بقراءة المعوذات".

ريان جيلر

كان ريان جيلر تعرض لوعكة صحية خلال الفترة الماضية وكشف عن تفاصيلها في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات قائلاً: "وعكة صحية اصابتني لموضوع ازعجني، وفي نفس الوقت توفي صديق عزيز على قلبي ونشرت نعي على حسابي وأغلقت تليفوني على أثر التريند المغرض الذي تعرضت له وأنا في المستشفى ومنهك ما كان عندي باور صراحة حتى أوقف هذه المسألة لأني كنت مضغوط جسدياً بسبب المرض وكثرة المسكنات القوية جداً في نفسي وبسبب الإشاعة التي أثرت عليا وعلى عائلتي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار