ريان جيلر يتوعد ويحذر مستغلي طيبته مجدداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
ريان جيلر يتوعد ويحذر مستغلي طيبته مجدداً
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يحذر مستغلي طيبته
صديقة ريان جيلر تثير جدل وفاته مجدداً وتكشف عن أخر حديث بينهما
ريان جيلر يروي معاناته النفسية

توعد ريان جيلر من خلال صورة جديدة نشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، مستغلي طيبته مجدداً، مكتفيا بوضع رموز التوعد دون أن يكتب أي كلمة جديدة.

 أعاد ريان جيلر نشر خبر وحدد الجمل التي وثقت حديثه ورسالته لمستغلي طيبته، ووضع بجوارها الأصابع التي تشير للتوعد وسط حالة من الغموض حول سبب توعد مشهور منصات التواصل الاجتماعي ورسائله الغامضة خلال الفترة الأخيرة.

ريان جيلر يحذر مستغلي طيبته

قبل أيام نشر ريان جيلر مقطع فيديو حذر فيه مستغلي طيبته وقال: "وحشتوني، ما عليكم من وجهي شاحب شوي بس إيتس أوكي، تعرفون مين أكتر شخصاً يخوف في الدنيا؟ مش اللي يصرخ كتير أو اللي ينتقم أو الإنسان النرجسي، الإنسان المرعب فعلا هو الطيب، لا تستغربون كلامي، الطيب يسامح مرة واتنين وتلاتة، ويعطي من غير مقابل لكن كل شيء له حدود، وكل شيء في الدنيا له حدود كذلك".

ريان جيلر يتوعد ويحذر مستغلي طيبته مجدداً

وحذر مشهور منصات التواصل لاجتماعي مستغليه قائلا: "في لحظة يتحول لإنسان الطيب لغنسان قاس وشخصية تانية جديدة ما كنتوا تعرفوها من قبل، شخصية ناتجة عن الضغط اللي أنتوا سببتوه، شخصية ما كنتوا تتوقعونها أبدا، أنا وغيري محتاجون ناس تفهمنا وتحس فينا كتير مش محتاجين ناس تختبر صبرنا وتخلص طاقتنا ونخلص المجهود وفي نهاية الموضوع ما نلاقي تقديراً".

 وأضاف ريان جيلر: "نعطي الفرص للناس لأننا نحبهم ومش ضعف إننا نحبهم ما تستغلون الحب وتراهنون على بقائنا للنهاية ولكنكم ستخسرون في النهاية إذا كنتم معتقدين أن صبرنا على العطاء والتنازلات هي حاجة مكتسبة ومشروعة ونحن مجبرون على ذلك في النهاية نحن عندنا رصيد للصبر  فممكن في لحظة نتحول لأشخاص إحنا نفسنا ما كنا نتخيلها".