ريان جيلر يوجه رسالة لكارهيه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
ريان جيلر يوجه رسالة لكارهيه
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يتحدث عن تواضعه ويوجه رسالة تحذيرية
ريان جيلر يرد على المتنمرين عليه ويوجه لهم رسالة غاضبة
ريان جيلر يتحدث عن حبه لنفسه ويوجه رسالة لجمهوره

نشر ريان جيلر مقطع فيديو من لقاء سابق له مع الإعلامي علي العجمي، علق فيه على تصدره الدائم للتريند، كما وجه مشهور منصات التواصل الاجتماعي رسالة لكارهيه.

وقال ريان جيلر في لقاء له مع الإعلامي علي العجمي: "أنا مثير للجدل حتى لو بحك رأسي، السوشيال ميديا ظلمتني كتير.. ما بدي أتكلم يعني الكتاب باين من عنوانه بس اللي بده يفهمني صح يفهمني واللي ما بده بلاه".

ريان جيلر يوجه رسالة لمنتقديه

وعن الانتقادات التي تطوله، قال ريان جيلر: "بالعكس أنا أوجه شكراً لأي أحد كان سبباً في جرحي في يوم من الأيام أو ألم لولاهم ما كنت أنا في هذا العمر الصغير بكل هذا الصبر والقوة.. أحبكم كارهيني".

يذكر أن ريان جيلر كان قد أحدث ضجة بحديثه عن التأثير السلبي للسوشيال ميديا على حالته النفسية، وقال مشهور منصات التواصل الاجتماعي: "السوشيال ميديا صارت كلها فتنة ومشاكل وعبارة عن غابة من يتربص للتاني أكثر ومين يتصيد على الثاني أخطاء وأنا الصراحة مو مستعد لكل هذه الأمور.. كنت عن جد أحب التواجد والظهور والأضواء ولكن لفترة قريبة حسيت إنه التواجد المستمر مو شيء ضروري أساسا يقلل من قيمتي عند الآخرين ويشعرهم بالتعود على وجودي فأنا ليش يوميا أصور إذا ما كان عندي شيء مهم".

وأضاف: "مرة صاير وضع السوشيال ميديا مو عاجبني وصاير أخاف على نفسي من الزلات من الأعداء اعذروني ترا أنا اللي مريت فيه مو قليل يعني بس أوكيه كل هذه الأمور تثقل من شخصية الإنسان وتقويها.. أنا على كدة يعني بسبب تجارب كثيرة مريت فيها تشوفون شخصيتي قوية على سني الصغير فالحمد لله أنا كل هذا أقول إنها نعمة يعني".