ريان جيلر يروي معاناته النفسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
ريان جيلر يروي معاناته النفسية
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يوجه رسالة لكارهيه
ريان جيلر يتحدث عن تجربته مع المخدرات
ريان جيلر يتغزل في دمية تشبهه

نشر ريان جيلر، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو عبر فيه عن تغير حالته النفسية وشعوره بالزهد، كما أشار مشهور منصات التواصل الاجتماعي  إلى كيف غيرت تصرفات البعض من سلوكه.

ريان جيلر يكشف كيف غيرت الأزمات من حالته النفسية

وقال ريان جيلر: "شعور بعدم رغبة في الكلام، أحب الصمت بشكل مو طبيعي، عدم رغبة في الاستماع يادوب استمع لحد قاعد يسولف، بحس إني نفسي ينتهوا من سوالفهم.. عتابي صاير صامت يتبعه تجاهل، وصرت إنسان بسلك ددرجة أولى لا أحد ينافسني في التسليك، يعني ممكن تعمل لي حاجة وأقوله أنت أحلى حاجة في الدنيا".

 وأضاف: "يعني لا أحد يفكر إنه لما يضايقني هتأثر أو غيره، بالعكس  بسكت، أتحملك واتحملك، فيه ناس بتتحمل كفاية لحد ما خاطرها عاف يعني، وفيه ناس توكسيك بيستخدموا معاكم طريقة الصمت العقابي يعني، وأنا ما أحب هذه الطريقة أبداً".

ريان جيلر يحكي عن حالته النفسية

وأكد ريان جيلر أن هناك الكثير من الأمور التي تغيرت في سلوكياته، وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها مشهور منصات التواصل الاجتماعي عن أزمته النفسية، فقبل أيام، وتحديدا وقت وفاة جورج الراسي نشر ريان جيلر مقطع فيديو وقال: "كل واحد اتربى بالطريق اللي هو شايفها صح، ما تستهينوا بأحزان ومشاعر أحد، الحزن أوقات بيسبب هستيريا، ويهد الصحة مثل ما شوفتوا حصل معي في الأوقات اللي مريت فيها بضغط، مهما كان لا تستهينوا بمشاعر أي شخص، الله يرحم أمواتنا.. بس حبيت أعبر عن شعوري، خصوصا بعد وفاة جورج الراسي".

واستكمل ريان جيلر حديثه قائلاً: "ما أتمنى لأحد في الكون شعور الفقد أبدًا، ما أقدر أفقد أحد بحبه وأعزه ومتععود عليه، لكن هذه هي الحياة، وهذا القدر ياريتني ما فتحت السوشيال ميديا، لكن الحياة هي هذه لا تخلو من المشاكل.. الحياة قصيرة جدا ولا يستاهل فيها فجر في الخصومة تمسكوا بأحبابكم ترى الدنيا ما تستاهل في لمحة بصر فجأة يختفي منكم كل شيء وتندمون على أشياء ما سويتوها، أبدا ما أتمنى أحد يختفي من الحياة، أتوقع الحين طلعت اللي في قلبي وأقدر انام".