معتصم النهار يروي تفاصيل عودته لزوجته ومعاناته مع الطلاق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
معتصم النهار يروي تفاصيل عودته لزوجته ومعاناته مع الطلاق

كشف الفنان السوري معتصم النهار تفاصيل عودته إلى زوجته لين برنجكجي، بعد معاناة عاشها خلال فترة الطلاق، وتحدث عن تفاصيل مسلسل لعبة الحب، الذي يعرض حالياً، ويعد النسخة المعربة من المسلسل التركي حب للإيجار، وكذلك بعض التفاصيل عن حياته الفنية والشخصية.

معتصم النهار يروي تفاصيل معاناته خلال الطلاق

وأوضح معتصم النهار خلال لقاء له في البرنامج الإذاعي "عمر جديد" مع الإعلامية اللبنانية نسرين ظواهره، أن الطلاق كان من أصعب المراحل في حياته، مشيراً إلى أنها كانت صعبة للأطراف الثلاثة هو وزوجته وابنته، قائلاً: "كنت أتألم وحزين على نفسي وعليهم، ولو حكيت لأحد لم أشعر بالراحة ولم أحصل على الحل".

وأضاف معتصم النهار أن الطلاق كان أمراً حتمياً في تلك الفترة إلا أن وجود ابنته ساندرا كان ممهداً لطريق عودته مع زوجته لين برنجكجي، وهيأت لهما الظروف الإيجابية.

ولفت إلى أن كل شخص كان يعطيه نصيحة بناء على تجربته الشخصية، لذا كان يفكر طوال الوقت، متابعاً: "كنت أحاول الصمود وشعرت أن بيني وبين الانهيار شعرة".

وحول الأشياء التي حاول الاعتماد عليها لمواجهة الحزن خلال فترة الانفصال، أوضح معتصم النهار أن ممارسة الرياضة ساعدته: "كانت تجعلني أتماسك، في معركة تنبدأ يومياً وتنتهي مساءً على مدار أربع أو خمسة أشهر"، مشيراَ إلى أنه كان يهرب من الشعور بالألم من خلال النوم إلا ان تلك التجربة الأليمة ساعدته في الوصول إلى النضج والعيش حياة جديدة مع زوجته.

معتم النهار وتفاصيل عودته لزوجته

وعن تفاصيل عودته لزوجته، أكد معتصم النهار أنه كان يشعر طوال الوقت أنهم ليسوا بخير وكذلك هو، خاصة ان قرار الطلاق كان متسرعاً وحتماً لأنهم كانوا وصلوا إلى نقطة سيئة، مشيراً إلى أنه بعد مرور عام من الطلاق عادوا من جديد خاصة أن التواصل بينهم لم ينقطع خلال هذه الفترة واتفقوا على البقاء قريبين.

وتابع معتصم النهار: "أول فترة كان بينا قطيعة ثم بدأت أذهب لزيارتهما وأجلس معهما، وبدأت الأجواء تعود"، مشدداً على أن ابنته ساندرا كان لها الدور الأقوى في عودته لزوجته لين برنجكجي، قائلاً: "كانت تجعلني أبكي عند محاولتها تهيئة الظروف لعودتي أنا ووالدتها بشكل هادئ".

وأضاف معتصم النهار أنه يحاول أن يداوي نفسه بنفسه بعيداً عن وجود الصداقات، مشيراً إلى أن هناك بعض الأشياء التي أثرت على حياته كان من بينها ابتعاده عن سوريا قائلاً: "فاجأتني الحياة بالحرب في سوريا"، مؤكداً أنه يشعر بعدم الأمان وفقدان الأمل والثقة بعد أن ابتعد عن وطنه.

ورداً على اعتبار نفسه ممثل وسيم، لفت إلى أنها هبة من الله سعيد لها، ولا يشعر بالغضب من انتقاد البعض لها بهذا الخصوص ولا تؤثر سلباً على أعماله الدرامية، مشيراً إلى أنه لا ينزعج من النقد ويهتم بالنصائح التي تقدم له لتطوير نفسه ولا يرد على الانتقادات، موضحاً أن تلك كانت نصيحة من مواطنه الفنان باسل خياط بعدم الرد كنوع من حماية الذات، خاصة على الانتقادات التي توجه له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

معتصم النهار يشيد بنادين نجيم

وتحدث معتصم النهار عن الفنانين الذين تعاون معهم في أعماله الفنية، مشيداً بالثنائية التي شكلها مع نادين نجيم، والنجاح الذي حققه تعاونه مع قصي خولي في مسلسل "خمسة ونصف"، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يجتمع في عمل مع الفنان باسم ياخور.

ولفت إلى أن ثنائيته مع نادين نجيم اثبتت نجاحها سواء في مسلسل خمسة ونصف أو صالون زهرة، مشيراً إلى أنه يمكن أن يكرر التعاون معها من جديد.

وعن مسلسل لعبة الحب، لفت معتصم النهار أنه تلقى العديد من العروض للعمل في الأعمال المعربة من المسلسلات التركية، لكنه قرر المشاركة في هذا العمل لأنه يجمع بين الكوميديا والرومانسية وكشف عن عدم رضاه عن أول 20 حلقة من العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار