ريان جيلر يكشف سر غيابه وينتقد السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022
ريان جيلر يكشف سر غيابه وينتقد السوشيال ميديا

كشف ريان جيلر عن السبب الحقيقي وراء اختفائه خلال الفترة الماضية، وانتقد ما تشهده منصات التواصل الاجتماعي من حالة عداء بين مستخدميها واعتبر أن عدد كبير من المستخدمين يتربص بالآخر.

 وقال ريان جيلر إن ما يحدث على منصات التواصل الاجتماعي سبب في اختفاءه، معلنا أنه لن يهتم بنشر محتوى بشكل مستمر وأن ظهوره سيقتصر فقط  على وجود سبب واضح وليس مجرد الظهور على الشاشة فقط.

ريان جيلر يكشف سر اختفاءه

وكان ريان جيلر غاب عن منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية ليظهر اليوم ويكشف إصابته بالرهاب الاجتماعي والذي أجبره على الابتعاد عن السوشيال ميديا.

وقال ريان جيلر في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "شوية أصابتني ظهور أزمت نفسيتي وأصابني رهاب اجتماعي لأني من فترة ما قابلت ناس كتير ودايما جالس بالبيت حتى لو شوفت حد بارتبك وإيدي ترجف. فأنا طالع أطمنكم علي لأن جاتني أسئلة كتير أنا ليه مختفي ولكن أعدكم إني أرجع أفضل من قبل وأتخلص من هذه الترسبات اللي أصابتني بسبب هذه الظروف".

 وأضاف مشهور منصات التواصل الاجتماعي: "أنا أحبكم.. دائما أحب أصور لكم لكن أحفظ الصور والفيديوهات  علشان أراجعهم ألف مرة   علشان أنزلهم إما في وقت متأخر  أو ما أنزلهم أصلاوالله صاير عندي خوف إني انا أنزل شي في السوشيال ميديا أرتبك من الناس، وقولوني يتهيج لكن إن شاء الله كل شيء جالس يتحسن بإذن الله وأنا قادر تعرفوني وهرجع لكم".

ريان جيلر يهاجم السوشيال ميديا

انتقد ريان جيلر ما تشهده منصات التواصل الاجتماعي قائلاً: "السوشيال ميديا صارت كلها فتنة ومشاكل وعبارة عن غابة من يتربص للتاني أكثر ومين يتصيد على الثاني أخطاء وأنا الصراحة مو مستعد لكل هذه الأمور.. كنت عن جد أحب التواجد والظهور والأضواء ولكن لفترة قريبة حسيت إنه التواجد المستمر مو شيء ضروري أساسا يقلل من قيمتي عند الآخرين ويشعرهم بالتعود على وجودي فأنا ليش يوميا أصور إذا ما كان عندي شيء مهم".

 واستكمل ريان جيلر حديثه قائلاً: "مرة صاير وضع السوشيال ميديا مو عاجبني وصاير أخاف على نفسي من الزلات من الأعداء اعذروني ترا أنا اللي مريت فيه مو قليل يعني بس أوكيه كل هذه الأمور تثقل من شخصية الإنسان وتقويها.. أنا على كدة يعني بسبب تجارب كثيرة مريت فيها تشوفون شخصيتي قوية على سني الصغير فالحمد لله أنا كل هذا أقول إنها نعمة يعني".

 واختتم ريان جيلر حديثه قائلا: "سويت لقاء قبل أسبوع بعد أن نبت في رأسي الشعر والحمد لله الامور تمام بس أنا جالس استخدم دوا لحواجبي لأنها خفت كثير وكذلك شعري".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار