ريان جيلر يهدد حسام حبيب بنشر تسجيل صوتي جديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
ريان جيلر يهدد حسام حبيب بنشر تسجيل صوتي جديد

فجر ريان جيلر مفاجأة عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، وهدد الفنان حسام حبيب بنشر تسجيل صوتي جديد يثبت عكس تصريحاته التي صرح بها الفنان المصري مؤخراً.

ودافع ريان جيلر في رسالته عن الفنانة شيرين عبدالوهاب، موجها تحذيراً بلهجة حادة لحسام حبيب، ومؤكدا على أنه يمتلك تسجيل صوتي يثبت كذب تصريحاته.

رسالة ريان جيلر لحسام حبيب

ونشر ريان جيلر عبر حسابه الشخصي رسالة كتب فيها: "تسجيل صوتي راح أنشره قريبا يثبت صحة المحادثة المتداولة أعطيته لإعلامية لبنانية معروفة هي اللي راح تنشره .. مليت وأنا مختفي وملتزم الهدوء اليوم قررت أصير تريند وأفجر مفاجأة لأن مزاجي جاب كدا، حسام يا روح أمك لما تكون متزوج امرأة ناجحة وجميلة وتحبك وتقدرك من المعيب والمشين إنك تكون خاين للعهد والأمانة وتتقرب من طفل قد ابنك ومن المؤكد كان من مخططاته إنه يخليني ضحية أخرى هارد لك والله يعينك واللي مثلك على أنفسهم".

ريان جيلر يهدد حسام حبيب بنشر تسجيل صوتي جديد

وأثار ريان جيلر بهذه الرسالة التساؤلات حول المقاطع الصوتية المسربة لحسام حبيب وهل قصد بذلك أنه هو من سرب المقطع الصوتي الذي يصف فيه حسام حبيب شيرين بالغلطة، أم أنه يهدد بنشر مقطع جديد.

واعتبر البعض أن ريان جيلر يقصد بالإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، خاصة وأنها الإعلامية الوحيدة التي سربت عدد من المقاطع الصوتية التي فجرت أزمات بين حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب، وكانت بداية لظهور خلاف الثنائي على الملأ.