ريا تنشر أفضل 10 إطلالات كاجوال لها في 2019 وتطلب تصويت الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 ديسمبر 2019
ريا تنشر أفضل 10 إطلالات كاجوال لها في 2019 وتطلب تصويت الجمهور
مقالات ذات صلة
ودعي الصيف بإطلالات أنيقة على طريقة ياسمين صبري
إطلالات خريفية رائعة للفنانة درة استوحي من بينها إطلالتك
أبرز الفساتين التي تألقت بها بريانكا شوبرا

نشرت الإعلامية اللبنانية، ريا أبي راشد، صور لأفضل 10 إطلالات كاجوال لها خلال عام 2019، وطلب من المتابعين التصويت لاختيار أفضل إطلالة.

وعلقت ريا أبي راشد على صورها ببعض الكلمات، وقالت: "هذا هو الجزء البراق من عملي!..إليكم أفضل 10 إطلالات على السجادة الحمراء لعام 2019 بالترتيب الذي ارتديته به!.. أود أن أعلم ارائكم عبر التعليقات.. إطلالاتِ المفضلة من السجادة الحمراء لعام 2019 شو رأيكن".

وظهرت ريا أبي راشد في مهرجان لندن السينمائي بفستان طويل باللون الأسود بأكمام شفافة، فيما اختارت فستان باللون البينك باورد اللامع في مهرجان الجونة السينمائي.
  فساتين أنيقة وفخمة على طريقة نادين لبكي: استلهمي منها إطلالة كلاسيكية

واختارت ريا أبي راشد بفستان طويل باللون البصلي الناعم، وبعض الدانتيل على شكل وردة على احد الأكتاف، في مهرجان كان السينمائي في افتتاح مهرجان كان ارتدت فستان طويل باللون الأسود، ويكشف عن أحد اكتافها، وقامت بالظهور في عرب جوت تالنت بفستان باللون البيبي بلو لامع، وبكتف مكشوف، وهو ما أبرز من أنوثتها.

واعتمدت ريا أبي راشد تارة على ترك شعرها منسدلا، وتراة اخرة في لم شعرها إلى الوراء بطريقة بسيطة وناعمة تتناسب مع إطلالتها، وتتلائم مع رقة ملامحها.

فيما اختارت ريا أبي راشد بعض اللمسات البسيطة من المكياج، والتي تلائمت مع ملامحها الناعمة، والرقيقة، وأبرزت من رقتها، وإليكم الصور التي تبرز أفضل إطلالات ريا أبي راشد خلال عام 2019، فأي إطلالة كانت أجمل، شاركوها التصويت وشاركونا تعليقاتكم.