أفكار لتنسيق إطلالة بستايل كاجوال أنيق

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
أفكار لتنسيق إطلالة بستايل كاجوال أنيق

قد يبدو الستايل الكاجوال وكأنه تم تجميعه معاً بلا مبالاة ولكن النتيجة النهائية هي في نفس الوقت سهلة وأنيقة، اليوم نكشف عن مفاتيح التصميم لإطلالة كاجوال خالية من العيوب.

تتناسب الملابس غير الرسمية مع حياتنا اليومية، سواء كان ذلك أثناء الذهاب إلى المكتب أو أداء المهمات أو تناول مشروب في ساعة سعيدة مع الأصدقاء. المفتاح هو اختيار الملابس المريحة والعملية والمتعددة الاستخدامات بما يكفي لأي من هذه المناسبات.

من أين أتت الملابس غير الرسمية؟

ظهرت الملابس غير الرسمية في أمريكا في أوائل القرن العشرين وذلك عندما ظهرت علامات تجارية مثل Levi Strauss وConverse وLacoste على الساحة، ناهيك عن أنه حدث أيضاً عندما حررت كوكو شانيل النساء من ارتداء الكورسيات وبدأت في دمج الملابس الرياضية في مجموعاتها، عندها بدأت فكرة أن الملابس يجب أن تتكيف مع أنماط حياتنا في الظهور.

كيف تنسقين ملابس كاجوال ؟

  • املئي خزانة ملابسك بالأساسيات العملية والخالدة مثل القمصان والجينز والكنزات الصوفية والقمصان كبيرة الحجم قليلاً والسترات.
  • اختاري ألواناً محايدة مثل الأبيض أو الرمادي أو الأزرق أو الأسود أو المارون أو الكاكي أو البني وتجنبي المطبوعات من أجل مزج الملابس ومطابقتها بسهولة.
  • ستمنحك الأقمشة الناعمة والمرنة مثل الدنيم والمنسوج حرية الحركة والتنفس، خاصة لإطلالة صيفية غير رسمية.
  • الأحذية المريحة ضرورية لإكمال المظهر وتحقيق تلك اللمسة السهلة، تعتبر الأحذية الرياضية أو النعال أو الأحذية العسكرية أو اللوفر أو الأحذية المفتوحة من الخيارات المؤكدة.

ما هي القطع الأساسية لتنسيق مظهر غير رسمي؟

كما ذكرنا من قبل، فإن أحد الأهداف الواضحة للستايل الكاجوال هو الراحة وحرية الحركة والقدرة على التكيف مع أكبر مجموعة من المناسبات في حياتنا اليومية ولكن دعونا نرى ما هي القطع التي لا يمكنك تفويتها في خزانة الملابس الخاصة بكِ للحصول على مظهر غير رسمي خالد.

بناطيل الجينز

يعتبر الجينز هو قلب الأسلوب الكاجوال، لذا يجب أن يكون في خزانة ملابسك إذا كنتِ ترغبين في تحقيق هذا المظهر، الجينز  قطعة يمكن تكييفها مع كل مظهر ويمكن أن تعزز كل أنواع الجسم، كل ما عليكِ فعله هو اختيار النموذج المناسب لكِ.

التيشيرتات

عندما نتحدث عن الأسلوب غير الرسمي للجزء العلوي، فإن أول ما يتبادر إلى ذهننا هو التيشيرت التي يمكنك الاستمتاع به وتنسيقها بسهولة، اختاريها بألوان مختلفة أو مطبوعة على الجهة الأمامية أو مخططة أو مع نقشات، فهي قابلة للتكيف مع أي شيء.

تنورة كاجوال

إن تجربة الأسلوب غير الرسمي لا يعني ارتداء السراويل والجينز فقط، يمكن أن تكون التنانير غير رسمية أيضاً إذا كان الجينز هو جوهر هذا النمط، فيمكن أن تكون التنورة الكاجوال هي الاختيار الصحيح عندما تريدين إظهار ساقيكِ ومزج الأنوثة مع الرياضة.

فساتين كاجوال مريحة وعملية

الفساتين المناسبة لهذا النمط هي أيضاً تلك التي يمكن أن يرتديها الجميع لأنها جذابة ومريحة للغاية، على سبيل المثال، يعد الفستان القميص ضرورياً لتعزيز المظهر بفضل الحزام الموجود على الخصر والتفاصيل الموجودة في الأماكن الصحيحة  أو يمكنك ارتداء الفستان المحبوك، المثالي للنهار والليل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار