زوجة مصطفى فهمي تشعل انستقرام بجمالها وإطلالتها الجريئة في المصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2019
زوجة مصطفى فهمي تشعل انستقرام بجمالها وإطلالتها الجريئة في المصيف
مقالات ذات صلة
نهى نبيل تحسم الأمر حول انفصالها عن زوجها بفيديو وجهت فيه رسالة غاضبة
ريما فقيه تفاجئ زوجها في عيد ميلاده بهدية غير متوقعة وهذا رد فعله
والد حسام حبيب يكشف الشخص الذي سرب شائعة طلاق ابنه وشيرين عبدالوهاب

خطفت الإعلامية فاتن موسى زوجة الفنان مصطفى فهمي الأنظار إليها، فور نشرها أحدث صورها من الساحل الشمالي على حسابها على انستقرام.

زوجة مصطفى فهمي نشرت عدة صور لهما خلال سهرتهما في الساحل الشمالي، فسرقت الأضواء بفضل جمالها اللافت وإطلالتها الجريئة، وعلى إثره انهالت التعليقات عليها التي تتغزل بجمالها ووسامة زوجها.

فاتن موسى أطلت مع زوجها مصطفى فهمي في إحدى السهرات في الساحل الشمالي، فأخذت الفتيات تتغزلن في وسامة الأخير، حيث اعتمد على إطلالة شبابية جاءت عبارة عن شورت أبيض وقميص وردي اللون.

كما حظيت زوجة مصطفى فهمي بسيل من عبارات الغزل بجمالها، حيث بدت في كامل أناقتها بإطلالة من قطعتين بلوزة بستايل Crop وتنورة من نفس اللون الأسود.

تفاعل متابعو زوجة مصطفى فهمي مع صورهما، مؤكدين لهما أنهما ثنائي رائع للغاية، وصورهما مليئة بالرومانسية والإيجابية.

ومن المعروف أن مصطفى فهمي يجمعه قصة حب مع زوجته فاتن موسى، وهذا ما يظهر بوضوح في صورهما سوياً في المناسبات المختلفة التي تجمعهما.

وكثيراً ما تحرص فاتن موسى على نشر صور رومانسية تجمعها بزوجها مصطفى فهمي على حسابها على انستقرام، فهي لا تتردد في التعبير عن حبها له بشكل علني.

الجدير بالذكر أن زيجة مصطفى فهمي من فاتن موسى هي الثالثة بالنسبة له، فقد تزوجت منذ سنوات بسيدة من خارج الوسط الفني، يليها تزوج الفنانة رانيا فريد شوقي، ثم التقى بزوجته الحالية.