مودل روز تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جريئة مع كلابها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
مودل روز تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جريئة مع كلابها

اعتادت مودل روز على إثارة الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من الصور والفيديوهات الجريئة التي تعرضها لانتنقادات حادة، لتشعل موقع انستقرام مجدداً بجلسة تصوير مع كلابها ظهرت فيها عارضة الأزياء السعودية بإطلالة جريئة عرضتها لهجوم من قبل عدد من متابعيها.

مودل روز تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جريئة مع كلابها

ونشرت مودل روز مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، ظهرت فيها مرتدية ميني جيب قصير للغاية وتوب أسود قصير يغطي منطقة الصدر.

مودل روز تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جريئة مع كلابها

مودل روز انستقرام

خلال الأيام الماضية، تعرضت مودل روز لكثير من الانتقادات بسبب مجموعة من الفيديوهات والإطلالات التي أثارت الجدل، منها  فيديو ظهرت وهي ترقص فيه بدون بنطال، وآخر  ظهرت فيه اعارضة الأزياء الشهيرة،وهي ترقص بحركات جنونية، مرتدية بنطال رياضي أبيض وقميص كاروهات واسع  مفتوح أسفله حمالة صدر رياضية، وبمجرد نشر الفيديو انهالت التعليقات التي عبرت عن انتقاد أصحابها لما تظهر به عارضة الأزياء الشهيرة في الفيديوهات التي تنشرها.

مودل روز وصديقها

كانت مودل روز فاجئت متابعيها خلال الأيام الماضية برقصة جنونية مع صديقها، ظهر فيها الثنائي وهما يرقصان على الأغنية الإسبانية الشهيرة "بيلا شاو"، تحت أضواء منزلية اعتمدت على اللون الأزرق ويقومان بحركات جنونية وسط تعالي أصوات الضحك.

مودل روز قبل عملية التجميل

 مودل روز، كانت قد فاجئت متابعيها بفيديو صادم ظهرت فيه وهي ترتدي ملابس بحرية، إلا أن ظهورها بدون مكياج وبدون استخدام الفلاتر التي اعتادت على الظهور بها، جعلها تبدو بملامح متغيرة تماماً صدمت جمهورها.

مودل روز تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جريئة مع كلابها

وعبر متابعون عن صدمتهم بملامح مودل روز التي رأوها بهذه الإطلالة لأول مرة وجاءت التعليقات كالتالي: "الله لا يعطيك عافيه ياللي مخترع الفلاتر"، "مو معقول إن هاي هي مودل روز".

وكانت عارضة الأزياء السعودية مودل روز، خلال الفترة الماضية أثارت جدلاً واسعاً حول حقيقة خضوعها لعمليات تجميل،  حيث فوجئت بتدشين هاشتاغ باسم "فضيحة مودل روز" والذي وصل لآلاف التغريدات عبر تويتر تعيد نشر صور قديمة لها قبل عمليات التجميل، حيث تم تداول صورها قبل الشهرة والتي أظهرت بوضوح شكل أنفها قبل أن تقوم بتصغيرها بخضوعها لجراحة.

مودل روز تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جريئة مع كلابها

ليعود الجدل مجدداً بعد ظهورها بدون مكياج في فيديو صدم متابعيها اللذين يرونها لأول مرة بهذه الملامح المتغيرة تماماً.

زوج مول روز

زواج مودل روز يشغل عدد كبير من متابعيها، لتحاصرها الشائعات خلال الفترة الماضية بزواجها من رجل أعمال سعودي، إلا أنها حسمت الأمر حول زواجها من السعودي الشهير، محمد الحمودي، معلقة على ما تداولته بعض المواقع الإخبارية: "محاولة تسلق لا أكثر ولا أقل".

وتورط شائعات الزواج دائما مودل روز مع متابعيها، فكانت المودل السعودية الشهيرة عبرت  قبل ذلك  عن غضبها من  انتشار أنباء زواجها سراً وحملها قالة:  "بعض الحسابات نشرت مقاطع لي وعليها عناوين لا تتعلق بمحتوى الفيديو مثل "حامل" و "مطلقة؟".. أسلوب شد الانتباه هكذا قد يجعل البعض يصدق الشائعات دون أن ينتبه للمحتوى.. حتى تعليقات الناس بينت أنهم صدقوا وصاروا الآن يظنون أنني مطلقة وحامل".

وأضافت مودل روز: "يكذبون ويزعمون أنني قلت باللايف إنني تزوجت مرتين وإن زوجي الثاني لا يعيش معي في نفس المنزل.. متى قلت ذلك؟ من هو زوجي الذي قال هذا؟ المشكلة الناس تقول كلام على لساني والناس تصدق".

 مودل روز قبيلة

الاسم الحقيقي لموديل روز هو  "روزانا" ولكنها عُرفت في الوطن العربي باسم روز، وولدت باربي  الخليج  في السعودية في المنطقة الشرقية، التي  عاشت طفولتها فيها قبل أن تنتقل إلى الرياض. لتصبح بعد ذلك وبعد انتقالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية أشهر عارضة أزياء عربية.

موديل روز، هي عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.  بدأت نشاطها في عام 2013 لتدخل في عالم  عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت على نسبة متابعين عالية، تعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستقرام ووصل عددهم إلى  أكثر من 12 مليون متابع.

حظيت روز بشهرة واسعة لكونها أول سعودية تعرض موديلات الملابس والأزياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وساعدها وجودها في الولايات المتحدة على انتشار أسرع، حيث شاركت في عدد من أعداد المجلات التي ظهرت كعارضة أزياء على صفحاتها.

مودل روز والدتها

والدة مودل روز أثارت دهشة متابعيها خلال الأيام الماضية بعد أن طلبت منهم حذف ابنتها، فنشرت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة مقطع فيديو وهي تتواصل مع والدتها قائلة: "تدروا ليش كلمتها وأنا أصور علشان ما أبغي اتهزق، لما تعرف اني اكلمها قدامكم برستيجها لا يسمح لها تهزقني".

وردت والدة مودل روز من خلال المكالمة الهاتفية قائلاً: "أبغي أكلم متابعينك"، فقاطعتها مودل روز متسائلة :"ايش تبغي من متابعيني"، تفاجئها والدتها ساخرة موجهة رسالة لمتابعيها: "لو سمحتوا احذفوها"، وهو ما أثار دهشة مودل روز وبدأت في الضحك قائلة: "انتي ام انتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار