زوجة ماجد المصري وابنتهما تشعلان انستقرام بحركاتهما غير المتوقعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2020
فيديو زوجة ماجد المصري وابنتهما تشعلان انستقرام بحركاتهما غير المتوقعة

أشعلت زوجة ماجد المصري وابنتهما انستقرام بحركاتهما غير المتوقعة، التي جاءت في فيديو مفاجئ تم نشره وانهالت التعليقات عليه من المتابعين وأولهم الفنان المصري.


زوجة ماجد المصري وأولاده

نشرت رانيا أبو النصر زوجة ماجد المصري فيديو طريف يجمعها مع ابنتهما داليدا، وذلك من أجل الترويج لحساب الصغيرة على التيك توك وحث الجمهور على متابعة نجلتها.


وظهرت زوجة ماجد المصري وابنتهما في فيديو وهما تغنيان، وتمثلان على الأغنية الشهيرة الدارجة على تطبيق تيك توك "بعتلك على واتس آب"، واندمجتا الاثنتان في التمثيل والتعبير على كلمات الأغنية بوجيههما.

هكذا علق ماجد المصري على فيديو زوجته وابنتهما
تفاعل متابعو زوجة ماجد المصري مع الفيديو وأولهم الفنان المصري، الذي عبر عن إعجابه بالفيديو من خلال وضع قلوب حب، فما كان من زوجته رانيا أبو النصر إلا أن تمازحه بتعليق قائلة له: "متشكرين جدا يا أستاذ ماجد على تشجيعك لينا بجد يهمنا راي فنان قدير وموهوب فعلا زيك احنا كده عدينا خلاص".

زوجة ماجد المصري تكتب رسالة مؤثرة عن أسرتها
من جهة أخرى، حرصت زوجة ماجد المصري على توجيه رسالة حب لعائلتها بكلمات مؤثرة تزامناً مع عيد الأم، فنشرت صورة تجمعها بزوجها وابنيها، وأبدت سعادتها الكبيرة بنعم الله عليها وأهمهم الأمومة التي عرفت معها معنى العطاء والتضحية.