هجوم على روجينا بسبب إطلالتها الجريئة ورقصها على المسرح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
هجوم على روجينا بسبب إطلالتها الجريئة ورقصها على المسرح

أثارت الممثلة المصرية ​روجينا​ الكثير من الجدل، وتصدر اسمها مؤشرات البحث على "قوقل" ومواقع التواصل الجتماعي بعد مشاركتها الفنان اللبناني ​راغب علامة في رقصة على المسرح خلال حفل غنائي أحياه بالقاهرة مساء الأحد 12 سبتمبر.

سبب الهجوم على روجينا

وتعرضت روجينا زوجة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي،لهجوم  حاد على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رقصها الذي وصفه البعض بالجريء مقارنة بما اعتادت عليه في السابق، فضلاً عن ذلك بسبب ارتدائها فستانا قصيرا، حسب وصفهم.

كما أشار بعض رواد زمستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي أنه جاء سبب الهجوم على روجينا بسبب أنها المرة الأولى التي تظهر به الفنانة المصرية بهذه الصورة، متسائلين عن موقف زوجها الفنان أشرف زكي، فيما اعتبر البعض أنها حرية شخصية ويحق لها ذلك.

آخر أعمال روجينا

جدير بالذكر أن آخر اعمال روجينا هو مسلسل «بنت السلطان» أول بطولة مطلقة بالنسبة لها والذي عرض في موسم دراما رمضان 2021 الماضي بمشاركة عدد كبير من الفنانين ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

وسبق أن وجهت روجينا رسالة إلى جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع وتطبيق انستقرام، موضحة: "حلم انتظرته سنين، شقيت وتعبت عشان أحققه، ماكنش عندي غير الثقة في ربنا وموهبتي، شكرًا يا رب، شكرًا لكل اللي ساهم في وصولي لتحقيق حلمي من بداياتي إلى هذه اللحظة، شكرًا أيمن سلامة، شكرًا أحمد شفيق، رفيقي الرحلة، شكرًا ممدوح شاهين على مجهودك وحبك للمشروع، شكرًا للسند والحبيب وصاحب الفضل بعد ربنا، أشرف زكي، بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب".

مسلسل «بنت السلطان» من بطولة باسم سمرة وأحمد مجدي وسوسن بدر وبيومي فؤاد وندى موسى ومحمد مهران ومحمود حجازي ونهى صالح وحسن أبوالروس وأوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويدور فى إطار درامى اجتماعى تشويقى، وتتخلل الأحداث صراعات وعلاقات عاطفية، حيث ستكون روجينا مفاجأة لجمهورها من خلال دورها فى المسلسل، الذي يشهد تحولًا كبيرًا حسب البرومو التشويقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار