إطلالة جريئة لأمينة خليل مع خطيبها في المصيف تعرضها للانتقادات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأحد، 13 سبتمبر 2020
إطلالة جريئة لأمينة خليل مع خطيبها في المصيف تعرضها للانتقادات

خطفت الفنانة أمينة خليل الأنظار بأحدث صورها مع خطيبها المهندس عمر طه في الساحل الشمالي، حيث أطلا سوياً وبصحبتهما السيناريست تامر حبيب.

أمينة خليل وخطيبها

أطلت أمينة خليل مع خطيبها في أحدث ظهور لهما بملابس البحر، حيث ظهرت بإطلالة جريئة عبارة عن مايوه بكيني عليه "كاش مايوه" مفتوح من أحد الجانبين وتحتضن تامر حبيب.

تفاعل الجمهور مع أحدث صور أمينة خليل، حيث اعتبر البعض أن إطلالتها مكشوفة، وأنه غير معتاد منها أن تطل على هذا النحو، بينما دافع محبوها عنها بأن إطلالتها عادية فهي ترتدي ملابس بحر ولا يوجد ما يدعو للحرج، بينما ركز أخرون على وسامة خطيبها مشيرين إلى أن ابتسامته عريضة جذابة.

أمينة خليل وخطيبها في أحدث ظهور
خطوبة أمينة خليل

وكانت أمينة خليل احتفلت بخطوبتهما على عمر طه مرتين في شهر يوليو الماضي، الأولى في حفل عائلي في منزلها ضم الأسرتين فقط، والثاني في الساحل الشمالي بصحبة الأصدقاء المقربين منهما، ونشر وقتها كيمي مصفف الشعر صورتين للعروسين من أجواء الاحتفال.


خطيب أمينة خليل

وبمجرد أن أعلن عن خطوبة أمينة خليل، بدأت الأنظار تتجه نحو خطيبها عمر طه، من أجل معرفة المزيد من المعلومات عنه ليتم الكشف عن الآتي: بأنه رجل أعمال مصري شاب يعمل كمهندس معماري، بدأت علاقته بالنجمة المصرية كصداقة تطورت لقصة حب تم تكليلها بالارتباط رسمياً، حيث يستعد الثنائي لزفافهما مطلع العام المقبل.

خطوبة أمينة خليل
ويرتبط خطيب أمينة خليل بصداقة مع الفنان عمرو دياب، حيث شوهدا من قبل خلال رحلة صيفية مع عدد من الأصدقاء المشتركين.
ويهوى عمر طه صيد الأسماك وصيد البط، فهو محب للحياة البحرية وللرحلات بصفة عامة.

بدأ الانتباه لقصة حب عمر طه وأمينة خليل، عندما احتفلت الأخيرة بعيد ميلاده يوم 8 مايو الماضي في حفل عائلي بمنزله.

بوستر فيلم توأم روحي

أعمال أمينة خليل

على صعيد العمل، حققت أمينة خليل نجاحاً كبيراً مع عرض مسلسلها الأخير "ليه لأ" عبر منصة "شاهد"، وشاركها في بطولة العمل عدد من النجوم مثل هالة صدقي وهاني عادل ومريم خشت ومحمد الشرنوبي وغيرهم.

كما من المنتظر عرض فيلم "توأم روحي" في دور العرض هذا الشهر، الذي تشارك أمينة خليل في بطولته مع الفنان حسن الرداد ومعهما الفنانة التونسية عائشة بن أحمد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار