زوج دنيا سمير غانم يفاجئها بصور نادرة لها في الطفولة مع الأميرة ديانا

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يونيو 2020
زوج دنيا سمير غانم يفاجئها بصور نادرة لها في الطفولة مع الأميرة ديانا
مقالات ذات صلة
بصور وكلمات رومانسية: دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها
بكلمات مفاجئة: دانا حلبي تثير الشكوك حول انفصالها عن عبد المنعم عمايري
رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها الحقيقي

نشر الإعلامي رامي رضوان صور نادرة لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم في فترة الطفولة جمعتها بالأميرة ديانا، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات تويتر.

وعلق رامي رضوان على الصور التي جمعت دنيا سمير غانم بالأميرة ديانا قائلاً: "مش مهم إن دي الأميرة ديانا الجميلة، ومش مهم إنها كانت في زيارة لمصر لافتتاح إحدى المكتبات، المهم مين اللي في الصورة معاها.. الأميرتان".

دنيا سمير غانم

كان أول ظهور لدنيا سمير غانم على الشاشة، كان وهي طفلة رضيعة عندما أطلت مع والدها النجم سمير غانم في أحد اللقاءات الفنية.

أما عن مشاركتها الفنية الأولى، فجاءت عام 1996 من خلال مسلسل "حواء والتفاحة"، ولكن البداية الحقيقة التي خطفت الأنظار وجعلت الكثيرون يتنبؤون بنجوميتها، كانت من خلال ظهورها في مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة" مع النجم يحيي الفخراني.

توالت أعمال دنيا سمير غانم الفنية فظهرت مع يحيي الفخراني مرة أخرى عام 2004، من خلال مسلسل "عباس الأبيض في اليوم الأسود"، كما ظهرت كبطلة أمام الفنان محمد هنيدي عام 2005 من خلال فيلم "يا أنا يا خالتي".

لم يقتصر مشوار دنيا سمير غانم على التمثيل فقط، فهي تتمتع بصوت رائع أبرزت جماله من خلال غنائها في العديد من الأعمال الفنية.

زوج دنيا سمير غانم

وعن حياتها الشخصية، تزوجت دنيا سمير غانم من الإعلامي رامي رضوان عام 2013 ولديهما ابنة واحدة. وكان آخر عمل قدمته

في شهر رمضان من عام 2019، حيث قدمت دنيا سمير غانم فكرة مختلفة على الشاشة، من خلال تقديم مسلسل يتكون من ثلاث حكايات على أن تعرض كل حكاية على مدار 10 أيام.

 ولم يكن هذا هو العمل الأول لها حيث قدمت دنيا سمير غانم العديد من الأعمال الت حققت نجاح كبير ومنها مسلسل نيللي وشريهان والذي قدمته مع شقيقتها إمي سمير غانم