بعد انفصالهما: أحمد فلوكس يوجه رسالة لهنا شيحة بصورة من خطوبتهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020
بعد انفصالهما: أحمد فلوكس يوجه رسالة لهنا شيحة بصورة من خطوبتهما

في خطوة مفاجئة، نشر الفنان أحمد فلوكس صورة قديمة لخطبته على الفنانة هنا شيحة، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، ووجه لها رسالة.

وكتب أحمد فلوكس على الصورة التي جمعته بهنا شيحة: "من اقرب و انضف من عرفت و من اطيب و اجدع من في حياتي .... عند الجد دايما في ضهري ... ربنا يديم ما بنا من حياه".

وتفاعل الجمهور مع الصورة وانهالت التعليقات عليه ما بين تعليقات تطالبهما بالرجوع، وأخرى تشيد بناهية العلاقة واستمرار الاحترام المتبادل.

أحمد فلوكس وهنا شيحة

في آخر تعليق له على علاقتهما، قال أحمد فلوكس رداً على سؤال وجهه له شيخ الحارة في البرنامج الرمضاني، شيخ الحارة والجريئة حول وقوفه إلى جانب هنا شيحة دائماً وأنه أنقذها من الحبس: "ماتخليناش نتكلم في حاجة ماتنفعش، هنا كان عندها مشكلة، كانت بتصور فيلم الديزل، وكنت أنا في المستشفى، وكانت بتخلص تصوير مشاد الأكشن بالـ12 ساعة، وأصحى من النوم كنت ألاقيها نايمة تحت رجلي، فأنا لحد ما أموت ليها جوايا حب وتقدير واحترام".

كان أحمد فلوكس وهنا شيحة أعلنا زواجهما في شهر أكتوبر من عام 2019، ليعلنا انفصالهما بعد ذلك بفترة قليلة جداً من إعلان زواجهما، وهو ما كان بمثابة صدمة لجمهورهما والوسط الفني.

أحمد فلوكس

أحمد فلوكس أحد نجوم السينما والتليفزيون، وشارك في العديد من الأفلام من بينها فيلم ساعة ونص والذي كان أحد أفلام البطولة الجماعية، كما شارك في عدد من الأعمال التليفزيونية منها الباطنية، العراف، وعدد من حلقات مسلسل قسمتي ونصيبي. والتي شارك فيها البطولة مع الفنانة هنا شيحة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار