من هي اللاعبة الإيطالية شبيهة دنيا سمير غانم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
من هي اللاعبة الايطالية شبيهة دنيا سمير غانم

منذ قليل تصدر اسم الفنانة المصرية دنيا سمير غانم ترند محرك البحث العالمي "غوغل"، وذلك بسبب عدة أسباب أهمها هو تداول المتابعين صورة للاعبة أجنبية سارة جاما ومقارنتها بالشبة الكبير بينها وبين الفنانة دنيا سمير غانم.

لاعبة أوروبية شبيهة دنيا سمير غانم

تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للاعبة الإيطالية سارة جاما، حيث لاحظوا الشبه الكبير الذي يجمع بين مدافعة فريق يوفنتوس الإيطالي، وبين الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، حيث تجمع بينهم ملامح واحدة وذلك بسبب أحدى الشخصيات التي قدمتها الفنانة دنيا في بداية مشوارها الفني والتي هي الفتاة المسترجلة "روح" في فيلم " الفرح".

من هي اللاعبة الإيطالية شبيهة دنيا سمير غانم

حيث تحدث الجمهور عن ملامح الوجه التي تجمع بين دنيا سمير غانم وبين سارة، سواء من خلال الوجه أو الضحكة، ولكن هناك إختلاف كبير في طبيعة الشعر والعمر وأيضاً لون البشرة، فسارة لها شعر قصير مجعد ولون بشرة أسمر، وهي الآن في عمر 31 عاما، أما دنيا فهي لديها شعر طويل بني ناعم وبشرة بيضاء وتبلغ من العمر 37

من هي اللاعبة الإيطالية شبيهة دنيا سمير غانم.

تفاعل المتابعين مع صور سارة شبيهة دنيا سمير غانم

ولم يكتفي المتابعين بنشر صور الشبه فيما بينهم، إنما بدأت التعليقات على الشبه الواضح، بين سارة وشخصية روح في فيلم الفرح، حيث علقت أحدهم قائلة: ”يخلق من الشبه أربعين فعلا“، وكتب شخص أخر تعليق قائلاً ”يا لهوي، الشبه كبييير أووي"، بينما كتبت أخرى قائلة: ”تم استحضار روح دور الفنانة دنيا سمير غانم، في فيلم الفرح واتعمل منها لاعبة".

من هي اللاعبة الإيطالية شبيهة دنيا سمير غانم

بينما هناك من علق قائلاً أن ملامح سارة تختلف بشكل كبير عن دنيا وأن هناك صور التي يتداولها للاعبة لا تشبه دنيا سمير غان كثيراً، فجاما لا تشبهها بسبب اختلاف الشعر ولون البشرة والملامح.

دنيا سمير غانم تستعد لمسرحية جديدة

وفي وقت لاحق نشرت دنيا صور رحلتها برفقة تماثيل النجوم من الشمع في متحف مدام توسو في لندن، حيث التقطت العديد من الصور التي شاركت متابعيها، الذي وصل عددهم إلى ما يقارب 14 مليون مشاهد، فيما أعلنت دنيا سمير غانم البدء في تجهيز العمل في المسرحية والذي من المقرر أن يشاركها بطولة العمل فيها نجم مسرح مصر علي ربيع بالإضافة إلى عدد من نجوم الكوميديا من بينهم محمود حافظ وشيماء سيف وبيومي فؤاد.

وسيكون ذلك هو العمل الأول لـ دنيا سمير غانم بعد حالة الحزن التي مرت بها لأكثر من عام في أعقاب وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز على إثر مضاعفات إصابتهم بفيروس كورونا المستجد وبقائهم في المستشفى لأشهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار