زيندايا ترتدي مجوهرات بأكثر من 6 ملايين دولار في أوسكار 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021
زيندايا ترتدي مجوهرات بأكثر من 6 ملايين دولار في أوسكار 2021
مقالات ذات صلة
مجموعة مجوهرات فاخرة تعكس الخصائص الرئيسية لعطر Chanel 5 الشهير
Dior تقدم مجموعة Rose des Vents الأيقونية
طرق مبتكرة لارتداء وشاح من الحرير هذا الصيف

قدمت الممثلة والمغنية زندايا لحظة خاصة من لحظات أناقة أزياء السجادة الحمراء التي لا تنسى في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ93 في عام 2021.

ظهرت ممثلة Euphoria، البالغة من العمر 24 عاماً، التي شاركت في حفل توزيع جوائز الأوسكار ليلة الأحد 25 إبريل، في لوس أنجلوس، بإطلالة مميزة من الأزياء الراقية بفستان أصفر باللون الكناري من الرأس إلى أخمص القدمين، كانت زندايا ملفتة للنظر في ثوب من تصميم فالنتينو Valentino بدون حمالات الذي يتميز بواحد من أكبر صيحات الموضة بفتحة من البطن، بالإضافة إلى أحذية جيمي تشو Jimmy Choo بفتحة من عند الإصبع وغطاء واقٍ للوجه أزالته قبل التقاط الصور.

كتب مصمم ومنسق الأزياء لو روتش معلقا على الصور التي نشرها لزندايا عبر تطبيق Instagram: "نيون دريم".

زيندايا ترتدي مجوهرات بأكثر من 6 ملايين دولار في أوسكار 2021

عززت الممثلة إطلالتها بمجوهرات تزن أكثر من 183 قيراطاً من دار بولغاري Bulgari، وجاءت مصممة من الماس باللون الأصفر من مجموعة Magnifica الجديدة للعلامة، التي سيتم إطلاقها في وقت لاحق هذا الصيف. تضمنت المجوهرات المذهلة، التي بلغت قيمتها أكثر من 6 ملايين دولار، بروش وعقداً من الشرابة، وخاتماً من الألماس الأصفر عيار 30 قيراطاً، وخاتماً ضخماً من الألماس بقطع الزمرد، وأقراط متدلية من الألماس الأصفر بقطع الكمثرى.

قال روتش للناس: "مجوهرات بولغري تأخذ المظهر إلى مكان كامل لم نكن نتوقعه، المجوهرات هي نجمة المظهر. إنها تبدو رائعة وحديثة وشابة وجميلة حقاً".

زيندايا ترتدي مجوهرات بأكثر من 6 ملايين دولار في أوسكار 2021

يقول منسق الأزياء: "إنها حقاً مظهر بوهو أنيق ساحر، ظهرت زندايا كفتاة أزياء وبعد الكثير من الإطلالات التي تعاونا فيها معاً، لدينا هذه الثقة التي لا جدال فيها. نود الاستمتاع بالموضة وخلق إطلالات يتحدث عنها الناس".

شارك روتش المزيد من الإلهام وراء مظهر Zendaya على Instagram من خلال نشر صورة لها مرتدة لشير في ثوب أصفر مماثل. قال "إلهام دائم".

زيندايا ترتدي مجوهرات بأكثر من 6 ملايين دولار في أوسكار 2021

نظرًا لأن كل العيون كانت على المجوهرات والفساتين ، أرادت فنانة المكياج شيخة دالي أن تمنح الممثلة مظهرًا جماليًا "نظيفًا وجديدًا". قال دالي عن مظهر سفيرة لانكوم: "كان مظهر المكياج أنيقًا للغاية. كان لون الفستان جريئًا للغاية ، أردنا الحفاظ على الماكياج محايدًا مع الكثير من درجات اللون".

في الشهر الماضي ، تم الاحتفال بالممثلة في حفل توزيع جوائز اختيار النقاد لعام 2021 حيث تم منحها جائزة SeeHer. وهذا التكريم يجعل النجمة خامس حاصلة على التكريم الخاص الذي يُقصد به تكريم امرأة تجسد القيم التي أرستها حركة SeeHer ، التي تدعو إلى تصوير دقيق للنساء والفتيات في الدعاية والإعلام.

قالت خلال شكرها: "هذا يعني الكثير بالنسبة لي". "أعتقد أنه بينما كنت أفكر في الأشياء لأقولها ، فإن الشيء الحقيقي الوحيد الذي يمكنني التفكير فيه هو الامتنان. هذه الكلمة نوع ما تتبادر إلى ذهني ، خاصة مع العام الذي قضاه الجميع. لمواصلة الشعور بالامتنان لكل لحظة ، كبيرها وصغيرها. أن نكون ممتنين للناس في عالمنا وفي حياتنا الذين يجعلون العمل الذي نقوم به ممكنًا. لمواصلة التأكد من أننا نتمسك بأحبائنا قليلاً ، ونتأكد من أننا نسميهم ، نعترف أخبرهم أننا نحبهم. واستغرق لحظات كهذه ".

وأضافت زندايا: "لم أكن لأكون هنا على الإطلاق لولا النساء الرائعات اللواتي مهدن الطريق لأكون هنا". "لذا أيضًا ، أنا ممتنة للغاية لهؤلاء النساء. هذا أمر خاص جدًا. شكرًا جزيلاً لكم ، و- عدم الإفراط في استخدام الكلمة ، لكن - أنا ممتن للغاية لهذه اللحظة."

على الرغم من أن عرض الجوائز أقيم تقريبًا بدون سجادة حمراء تقليدية ، إلا أن زندايا لا تزال مندهشة في تنورة فالنتينو هوت كوتور الفلورية المتألقة والجزء العلوي من الخزان العاجي المطوي مع مجوهرات بولغري.

"عندما أظهرت مجموعة الأزياء الراقية تلك أن الشكل الذي كنت أحبه ،" يجب أن نوفر هذا لها ". اعتقدت أنه كان رائعًا حقًا. كان الشعر إجلالًا لسيسيلي تايسون ، التي فقدناها هذا العام ، "المصمم في Zendaya ، مهندس الصور Law Roach أخبر الناس.

وأضاف: "لقد كان شابًا جدًا وحديثًا جدًا".