المجوهرات التي يمكنك أن ترتديها مع العباية باللون البيج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
المجوهرات التي يمكنك أن ترتديها مع العباية باللون البيج

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلكِ ترغبين في ارتداء عباية باللون البيج، الأناقة والأنوثة والبساطة هي بعض منها فقط، لا يوجد شيء أكثر أناقة وغرابة من ارتداء عباية ناعمة مثل هذا اللون، إذن، لقد وجدتِ عبايتك المثالية في رمضان، سواء كان لإطلالة نهارية أو  للمناسبات والعزومات، لكن يبقى السؤال كيف ترتدينه وما هي الملحقات والمجوهرات التي يجب أن تنسقيها مع عبايتك البيج؟ 

الجواب هو في الواقع بسيط جداً  حددي هدفك من هذا الزي، هل تريدين خلق مظهر أنثوي؟ ثم أضيفي إكسسوارات ومجوهرات تتناسب مع درجة لون الفستان أو ربما ترغبين في تقوية عبايتك البيج ولو قليلاً؟ ثم اختاري أحلك الظل أو اللون في العباية قد يكون باللون البيج ولكن من المحتمل أن يكون مصمماً بلمسات باللون البني أو ربما تم تمييزها بطباعة نقطية داكنة أو ظلال الكشمسر الوردي أو الأبيض مهما كان الحال، اختاري اللون المناسب واجعليه لون ملحقاتك.

والآن بعد أن غطينا استراتيجية النمط الأساسية في تصميم العباية البيج، دعينا نلقي نظرة على بعض الأشياء الأخرى التي يجب تذكرها.

ما المجوهرات التي يجب ارتداؤها مع العباية البيج من الأورجانزا

إذا كان زيك رائعاً بالفعل، بتفاصيل مثيرة مثل أكمام منفوشة من الأورجانزا أو تنورة من التول، فكل ما تحتاجينه لإكماله هو زوج من الكعب الذي يكمل المظهر، لذا ننصحك بالتخلي عن المجوهرات واتركي عبايتك تقوم بكل شيء.

عباية مطرزة باللون البيج

إذا كانت العباية البيج تحتاج إلى بعض الحلي لإكماله، التزمي بالمعادن مثل البرونز أو الفضة، تضيف الأقراط المتدلية المقدار المناسب من الجاذبية إلى هذه العباية المصنوعة من الدانتيل، يمكنك أيضاً اختيار الذهب، إذا كنتِ تفضلين ذلك، بشرط أن تحافظي عليه عند الحد بسيطاً، تذكري أيضاُ أن مظهرك سيبدو متماسكاً وأنيقاً إذا كانت ألوان أو مواد مجوهراتك وإكسسواراتك متطابقة، على سبيل المثال، إذا اخترتِ الأقراط الفضية المتدلية، فتأكدي من أن أحذية الكعب فضية أيضاً.

عباية بيج لامعة

إذا كانت عبايتك البيج مزينة بالترتر ولامعاً، ستحتاجين إلى تقليل الملحقات إلى الحد الأدنى، الأقل هو الأكثر حقاً هنا، إذا أضفتي أقراطاً، فتخلي عن القلادة والسوار، ستحتاجين أيضاً إلى مطابقة حذائك مع درجة اللون البيج لعبايتك، سيضمن ذلك تركيز العين على الترتر  الجذاب واللمعان فقط وسيعطيكِ هذا أيضاً مظهراً هادئاً بدلاً من الزي المزدحم والتباهي.

عباية بيج بطول ميدي

عباية ميدي من الساتان باللون البيج تتميز بطبعات منقطة سوداء، هذا يعني أنه من الجيد تماماً ارتداء زوج من الأحذية ذات الكعب الأسود أو إضافة حقيبة يد سوداء إلى الإطلالة دون خلق تباينات صارخة.

تنسيق مجوهراتك مع العبايات باللون البيج

ليست كل العبايات البيج متشابهة وغالباً ما تكون هناك اختلافات في ظلالهم لذلك بمجرد حصولك على العباية البيج، فإن أول ما عليكِ فعله هو التعرف على ظلال الألوان المتشابهة معه ويمكنك إضافة قلادة ذهبية مستديرة أو أي عقد معدني آخر يشبه دفء البيج،  لذلك إذا كنتِ تبحثين عن المجوهرات التي ترتدينها مع العباية بيج، نأمل أن تساعدك هذه النصائح المذكورة أعلاه.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار