زين كرزون تعلن فسخ خطوبتها بعد انتشار خبر إلقاء القبض على عريسها

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يوليو 2020
زين كرزون تعلن فسخ خطوبتها بعد انتشار خبر إلقاء القبض على عريسها
مقالات ذات صلة
أحمد العوضي ينشر صورة تجمعه بياسمين عبد العزيز تثير الشكوك حول حملها
أمير شاهين يحتفل بخطوبته للمرة الثانية في منزل بوسي شلبي
محمد فراج يشعل إنستقرام برسالة رومانسية لخطيبته والأخيرة ترد

أعلنت الحسناء الأردنية زين كرزون فسخ خطوبتها قبل مرور شهر واحد فقط، وذلك بعد انتشار خبر إلقاء القبض على عريسها.

زين كرزون تعلن فسخ خطوبتها بعد انتشار خبر إلقاء القبض على عريسها

ونشرت زين كرزون خبر فسخ خطوبتها بمنشور لها عبر "سناب شات" كتبت من خلاله: "الحمد الله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. تم فسخ خطوبتي على عبدالله كنعان.. وقدر الله وما شاء فعل"، وذلك في أعقاب انتشار الكثير من التقارير الصحفية التي بينت خبر القبض على خطيبها بتهمة تعاطي المخدرات.

الحمد الله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. تم فسخ خطوبتي على عبدالله كنعان.. وقدر الله وما شاء فعل

ويأتي قرار زين كرزون بالانفصال عن خطيبها عبدالله كنعان بعد أن كشفت مصادر محلية أنه تم القبض عليه وكان بحوزته مواد مخدرة، حيث تم توجيه تهمة التعاطي له، وكان برفقته شخص آخر تم توجيه تهمة تجارة المخدرات له.

خطوبة زين كرزون 

وأعلنت زين كرزون خبر خطوبتها تزامناً مع احتفالها بعيد ميلادها الـ30، حيث أطلت بفستان أخضر بدون أكمام وبتنورة واسعة أبرز قوامها الرائع، كما أسدلت شعرها الكستنائي وزينته بدبوس شعر من الكريستال الأنيق. 

وأعلنت زين كرزون خبر خطوبتها من خلال منشور لها عبر "انستقرام"، كتبت من خلاله: "الحمدالله الذي تتم بنعمته الصالحات تمت خطوبتي اليوم عقبالكم يا أحلى صبايا".

وأشعلت العروس حفل خطوبتها بالرقص بعفوية ومرح، خاصة وأنه شهد أيضاً الاحتفال بعيد ميلادها، وحضره أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين. 

كما شهد الحفل أيضاً بكاء العروس خلال لقطة تقطيع تورتة الحفل وذلك بسبب تأثرها بالأجواء الرومانسية الدافئة للحفل الذي تم في إحدى القاعات الفاخرة.