جورجينا رودريغز تتسبب في إلقاء القبض على كريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021
جورجينا رودريغز تتسبب في إلقاء القبض على كريستيانو رونالدو

ورط عيد ميلاد جورجينا رودريغز Georgina Rodríguez، لاعب الكرة العالمي، كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo في أزمة كبيرة، بعد أن أصر نجم يوفنتوس على الاحتفال بعيد ميلاد حبيبته بطريقة خاصة كسر فيها قواعد الحجر الصحي في ظل انتشار فيروس كورونا، لتلقي السلطات الإيطالية القبض عليه.

استغل رونالدو استبعاده من مواجهة يوفنتوس أمام سبال، ضمن مباريات كأس إيطاليا، وتوجه  للاحتفال بعيد ميلاد جورجينا رودريجيز، إلا أن فيديو  لنجم الكرة العالمي وحبيبته وضعهما في مأزق، وذلك على الرغم من حذف الفيديو بعد ثوان من نشره.

وبحسب تقارير أجنبية، وصل كرستيانو رونالدو وصديقته متخفيان إلى منتجع تزلج في فالي دي أوستا، إلا أن الفيديو الذي تم نشره وضع النجم العالمي في مأزق بعد أن تم تأكيد اختراقه لقواعد الحجر الصحي وانتقاله من منطقة إلى أخرى، بالمخالفة لقواعد الحجر الصحي الإيطالي للحد من انتشار فيروس كورونا.

القبض على كرستيانو رونالدو

يذكر أن إيطاليا تم تقسيمها إلى مناطق معتمدة على درجة انتشار فيروس كورونا وعدد الحالات، وتم حظر الحركة بين تلك المناطق مع تشديد الإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس الوبائي، إلا أن نجم يوفنتوس أصر على كسر هذه القواعد ليحتفل بعيد ميلاد صديقته وهو ما أوقعه في ورطة مع السلطات الإيطالية.

ووفقاً للتقارير الأجنبية، فقد تم تغريم الثنائي لمخالفتهما لقواعد الحجر الصحي ضد جائحة كورونا في إيطاليا،  حيث عبرا الحدود بين بيدمونت وفالي داوستا، من أجل الاحتفال بعيد ميلادها جورجينا الـ27.

عيد ميلاد جورجينا رودريغز

هذه المفاجأة ليست الأولى التي تثير الجدل حول كرستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز، إلا أن الثنائي تصدرا  حديث مواقع التواصل الاجتماعي العام الماضي بالحديث عن خطبتهما، فعلى الرغم من حالة التكتم التي فرضها كريستيانو رونالدو وحبيبته على تفاصيل تقدمه بعرض الزواج إليها، إلا أن منشور عبر "انستقرام" قد كشف بوضوح عن تصميم خاتم الخطوبة الذي تلقته جورجينا والذي يعد الأغلى في العالم بين زوجات لاعبي كرة القدم

ونشرت، وقتها، جورجينا رودريغيز صورة، معبرة عن  إعجابها بخاتم معين من دار Cartier والذي يبلغ سعره 615 ألف جنيه استرليني ليصبح بذلك من بين الأغلى عالمياً، حيث تلقته حبيبة كريستيانو رونالدو منه خلال تقديمه عرض الزواج لها على شاطئ الريفييرا في فرنسا منذ فترة قصيرة.

كرستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز

يعيش كرستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز معاً مع أولادهما، فلكرستيانو  4 أبناء، هم كريستيانو جونيور، والتوأم تياغو وإيفا عن طريق أم حاضنة، والطفلة الأخيرة آلانا مارتينا، والتي أنجبها من حبيبته جورجينا.

وفي عيد ميلاده السابق، تلقى كريستيانو رونالدو  هدية مفاجئة من حبيبته جورجينا رودريغيز التي أهدته سيارة فارهة  وحرصت على رصد رد فعله من خلال مقطع فيديو تم تصويره في عرض الشارع فور أن شاهد هديته مزينة بشريطة حمراء.

وأبدى كرستيانو دهشته بوجود سيارة سوداء مزينة كهدية في أثناء سيره،  حيث استوقفه منظر السيارة السوداء الفاخرة الملفوفة بشريط زينة أحمر على شكل عقدة الفراشة، ثم بدأ الجميع يغني له أغنية عيد الميلاد. ليحتضن كريستيانو رونالدو حبيبته جورجينا رودريغيز وشكرها على السيارة التي قدمته له من ماركة مرسيدس وهي من نوعية الجيب من موديل Mercedes class G63 jeep AMG، والأحدث في جيلها، والتي يبلغ سعرها نحو 145 ألف دولار أمريكي.

أخبار جورجينا رودريغز

تخطف أخبار جورجينا رودريغز دائماً اهتمام متابعيها، ليس فقط فيما  يخص علاقتها بنجم الكرة العالمي كرستيانو  رونالدو، وإنما أيضاً بإطلالاتها التي تخطف الأنظار دائماً، سواء الإطلالات التي  تنشرها عبر حسبها الشخصي على تطبيق إنستقرام،  أو تلك التي تظهر بها في الحفلات والمناسبات العامة والتي تحصل دائماً على إعجاب متابعيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار