نادين نجيم تعلن خطوبتها بشكل مفاجئ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
نادين نجيم تعلن خطوبتها بشكل مفاجئ

فاجأت نادين نجيم جمهورها بالإعلان عن خطوبتها بشكل غير متوقع بعد مقطع فيديو تم تداوله أثار  غضبها لتوجه بعدها رسالة حادة لمخترقي خصوصيتها.

وعبرت النجمة اللبنانية عن استيائها من اختراق خصوصيتها، خاصة وأن الفيديو الذي تم تداوله وظهرت فيه مع خطيبها كان في حفل خاص.

 خطوبة نادين نجيم

وتضمن المقطع لقطات لنادين نجيم وخطيبها وهما في حالة من الفرح والسعادة بالأوقات التي يقضونها، ولكن بعد تدال لمقطع بتعليقات أساءت للنجمة الشهيرة عبرت نجمة صالون زهرة عن انزعاجها قائلة: "يلي عم حاول يستهبل و يصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو : هيدا خطيبي و انا حرة بحياتي و ما حدا خصه و من هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى . يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات و التعليقات على حساب الناس".

وأضافت النجمة اللبنانية: "كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس و كرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة و حتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة و بعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي".

واستكملت نادين نجيم حديثها معبرة عن استيائها الشديد قائلة: "بتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون و برا القانون انا امرأة مطلقة حرة و بحقلي عيش و حب و اتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار