تفاصيل إلقاء المخابرات الألمانية القبض على نسرين أمين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 12 مايو 2021
تفاصيل إلقاء المخابرات الألمانية القبض على نسرين أمين

حلت الفنانة نسرين أمين، ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة، في برنامجها العرافة، الذي يعرض يوميًا في رمضان عبر شاشة المحور، وأدلت بتصريحات جريئة ومثيرة للجدل نرصد أبرزها فيما يلي.

نسرين أمين: ياسمين صبري ودينا الشربيني ليستا نجمتا شباك

قالت الفنانة نسرين أمين، إنها لا ترى النجمتين دينا الشربيني أو ياسمين صبري نجمات شباك، معقبة: "مفيش نجمة شباك دول أبطال مسلسلات درامية فقط.. ولو عملوا سينما أنا اللى هكون نجمة شباك".

وأشادت بالمخرجين طارق العريان وسامح عبد العزيز، ثم محمد على، مضيفة:" محمد سامي آخرهم".

نسرين أمين: نادمة على مشاركتي في الأسطورة

قالت الفنانة نسرين أمين، إنها سعيدة بما قدمته على الشاشة، موضحة :"الحمدالله على نعمة النجاح والشغل بدون واسطة..والموهبة اللى الجمهور فقط الذي يمكنه الحكم عليها.. وأنا لا احقد على مي عمر".

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج العرافة، المذاع على شاشة المحور: "محمد سامي المفروض ميقفش جنب مي عمر على حسابنا، كنا كلنا وقتها أعلى منها، وأنا شاركت على أساس أني أنا النجمة الأساسية في العمل قدام محمد رمضان، وكنت وقتها عاملة في السينما شد أجزاء وأولاد رزق ومحدش في المسلسل كان اشتغل في السينما غيري".

أوضحت نسرين أمين: "أن محمد سامي تسبب في مشاكل وأزمات مع نجمات كبار مثل غادة عبد الرازق وهيفاء وهبي، لافتة إلا أنها ليست بالضرورة أن تكون خلافات لنفس السبب الذي أدى للخلاف معها، ولكنه دليل على أن الخطأ في هذه الأزمة لم يكن لها يد فيه.

وتابعت :"أنا اللى شاطرة وفرضت نفسي في الأسطورة، وليس بسبب محمد سامي، وقدمت دور حلو.. أنا أكثر موهبة من مي عمر".

أردفت:"أزمتي مع محمد سامي الذي خالف وعده بالدور الذي قدمه لي في البداية، ولم أهاجم زوجته مي عمر، ولكن محمد سامي هو اللى قدم مي عمر علينا وجعلها تتصدر المشهد.. وهذا شيء مدبر.. مي عمر مكنتش معروفة وأنا أكتر نجومية منها".

تفاصيل إلقاء المخابرات الألمانية القبض على نسرين أمين في مطار فرانكفورت

كشفت الفنانة نسرين أمين، تفاصيل القبض عليها في مدينة فرانكفورت الألمانية من قبل المخابرات الألمانية بسبب انتهاء مدة إقامتها، وتفويتها لموعد الطائرة بفارق يوم واحد، مشيرة إلى أنها لا تتحدث الألمانية.

تابعت أن الأزمة تم حلها لأن المخابرات تبينت أنها فوتت موعد الطائرة بسبب خطأ في شركة الطيران، مما جعلهم يفرجون عنها.

وأضافت أن والدتها لا تعرف شيئًا عن هذه القصة وواقعة القبض عليها في فرانكفورت.

وواصلت :"تم تجاوز الأمر والعفو عني بسبب مشكلات في الرحلات الجوية.. وتم القبض عليا لمدة ساعتين".

نسرين أمين: تعرضت للضرب بزجاجة في رأسي أثناء تصوير الأسطورة

اعترفت نسرين أمين أنها تعرضت للضرب في رأسها بزجاجة، بسبب خطأ إخراجي.

وقالت نسرين أمين إنها تعرضت للضرب بالزجاجة على يد زميل، ولكن ليس له ذنب لأنه كان من المفترض أن يحضروا لها زجاجة من نوع خاص ولكنها فوجئت أن الزجاجة حقيقية، وما خفف وطأة الضربة أنها نزلت على الشعر المستعار.

نسرين أمين: أنا مغرورة

قالت الفنانة نسرين أمين، إنها سريعة الغضب، وتعتبرها أكبر خطيئة بالنسبة لها، معقبة:" أنا أشطر من شيطاني.. أنا المرأة اللى هزمت الشيطان".

وأضافت قائلة إنها مغرورة، مؤكدة:" أنا مغرورة ولكن لست متكبرة، ولا أرى سبب لا يمنعني من الغرور".

وواصلت قائلة: "أنا كلي مميزات، فأنا صريحة، وأمينة ولا أخون أبدًا، كما اعتبر نفسي كاتمة جدًا للأسرار".

برنامج العرافة

ويعد برنامج العرافة امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار