إلقاء القبض على جيجي حديد بتهمة حيازة الممنوعات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
إلقاء القبض على جيجي حديد بتهمة حيازة الممنوعات

نشر موقع TMZ الأمريكي خبر إلقاء القبض على عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد في مطار "أوين روبرتس"، فور وصولها إلى جزر كايمان بتهمة حيازة الممنوعات.

إلقاء القبض على عارضة الأزياء جيجي حديد في المطار

حيث صرح المتحدث الرسمي باسم عارضة الأزياء كايمان مارل، أن جيجي حديد قد حصلت على هذه المواد الممنوعة بشكل قانوني من مدينة نيويورك برخصة طبية، قبل أن تتوجه إلى المطار، وعليه لا يوجد أي تهم جدية موجه إليها، حيث تم إطلاق سراحها بعد التأكد من الرخصة الطبية التي مكنتها من الحصول على هذه الممنوعات.

واقتصر الأمر بعد ذلك على مثولها هي وصديقتها أمام المحكمة بعد يومين من وصولهما، حيث اعترفت بالأمر وتم فرض غرامة وقيمتها بـ 1000 دولار أمريكي.

وتحدث كايمان لموقع ET بنسخته الأمريكية قائلاُ: "إن هذا الاستخدام هو قانوني في جزر غراند كايمان منذ عام 2017، وعليه فإن سجل حديد سيبقى نظيفاً وقد استمتعت حديد ببقية وقتها على الجزيرة".

جيجي حديد في جزر كايمان

وخلال هذه الأحداث شاركت جيجي حديد صور من استمتعها بجزر كايمان، خلال وجودها في أحد الشواطئ للاستمتاع بالإجازة الصيفية، حيث نشرت صور ومقاطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، هي وصديقتها.

وهم يستمتعان بأجواء البحر والشمس بالإضافة إلى المأكولات البحرية والبيتزا، وأرفقت تعليقاً مع الصور قائلة: "كل شيء جيد عندما ينتهي بشكل جيد".

إلقاء القبض على جيجي حديد بتهمة حيازة الممنوعات

وشاركت منشور أخر لها بملابس السباحة، وظهر وشم باللغة العربية على يد جيجي حديد كتب فيه "خاي" وهو اسم ابنتها، من النجم العالمي زين مالك، والذي انفصلت عنه مؤخراً بعد خلاف دار بينه وبين والدتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار