زيوت طبيعية لتسمير البشرة وجاذبية برونزية رائعة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2016
زيوت طبيعية لتسمير البشرة وجاذبية برونزية رائعة
مقالات ذات صلة
زيوت طبيعية لتسمير البشرة بدون شمس
احصلي على بشرة برونزية رائعة بالمكياج
نصائح لتسمير البشرة بطريقة آمنة

من الحداثة في الموضة والعصرية هو تسمير البشرة والحصول على لون برونزي، حيث تبحث الكثير من السيدات على بشرة برونزية بدلاً من البيضاء ليظهرن بمظهر لافت وجذاب، ويوجد العديد من طرق تسمير البشرة، كالجلوس في الشمس وغيرها، لكن هنا نضع لك سيدتي عدداً من الزيوت الطبيعية المستخدمة في تعزيز اللون الأسمر للجلد لتمنحك بشرة برونزية في غاية الجمال:

زيت جوز الهند 
ينصح باستخدام زينت جوز الهند لأصحاب البشرة الحساسة، فهو من الزيوت الطبيعية الجيدة التي تمنح البشرة نضارة ولوناً أسمراً.

زيت الزيتون 
للحصول على بشرة دهنية متوهجة، قومي بخلط زيت الزيتون مع قطرات من عصير الجزر، حيث يجعل ذلك اللون داكنا قليلا، ويساعد عصير الجزر وفيتامين (هـ) الموجود في زيت الزيتون على تهدئة و ترطيب الجلد. 

زيت القمح 
يمنح هذا الزيت البشرة لوناً قريباً إلى لون القمح، فيعطي توهجاً طبيعياً وخفياً، كما يحتوي على فيتامين أ, د, ه, التي تساعد في تحسين مرونة الجلد، ومنع تعرض البشرة  لآثار الشمس الضارة، كالتصبغات، والتجاعيد، و الخطوط الدقيقة. 

زيت عباد الشمس
لهذا الزيت خصوصية وهو يضمن الاحتفاظ الطبيعي بمرونة الجل، والاحتفاظ برطوبته, كما إنّه يعطي لوناً جذاباً عند استعماله، و يحمي الجلد من الآثار الضارة للشمس.

زيت البندق 
يعتبر من أفضل الزيوت الطبيعية المسمرة للجلد، و الذي يتم امتصاصه عن طريق الجلد بشكل أسرع من الزيوت  الأخرى، و تميز في غناه بفيتامين (هـ). 


زيت الأفوكادو
يشتمل هذا الزيت على العديد من الفيتامينات الطبيعية، ومادة الليسيثين، والأحماض الدهنية غير المشبعة التي يتم استيعابها من الجلد بشكل سريع، كما يحافظ عليها من الجفاف. 

مستخلص الشاي الأخضر
غالباً ما يستخدم هذا المستخلص كبلسم، يوضع فوق اللون ليضفي لمعاناً جميلاً، ويعتبر من الطرق الفعالة  لمنع حروق الشمس