6 ألوان صيفية مناسبة للبشرة البرونزية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يونيو 2023
6 ألوان صيفية مناسبة للبشرة البرونزية
في الصيف من أجل إمتاعك بسمرة الشمس في الصيف، ليس من الضروري تعريض نفسك لجرعات صدمة من الأشعة فوق البنفسجية، إذا كنتِ محظوظة بالفعل بما يكفي لتحقيق درجة اللون الذهبي الفاتح على بشرتك، فبمساعدة الملابس ذات الألوان المعينة، يمكنك جعل لون بشرتك لامعاً بشكل أكبر وأكثر وضوحاً للآخرين، سنخبرك هما عن درجات ألوان الملابس التي يجب الانتباه إليها.
 

الأبيض

الأبيض

أبسط حل هو مبدأ التباين، في هذه الحالة، الأبيض هو القائد، اختاري درجة من الأبيض الكريمي أو الأبيض السماوي أو الأبيض العاجي، لإبراز التان الخاص بكِ بشكل خاص، جربي ارتداء فستان قميص أو موديل بلا أكمام.

مرجان برتقالي 

مرجان برتقالي 

يمكن لهذا الظل الطبيعي، الذي يجمع بين اللونين الوردي والبرتقالي، أن يفعل العجائب للبشرة البرونزية ويمنحها توهجاً ونضارة صحية، أضيفي لون المرجان إلى خزانة ملابسك الصيفية ولاحظي مدى الجمال الذي سيحدثه هذا اللون، لا يمكنك تجربة الفساتين والقمصان فحسب، بل أيضاً على ملابس السباحة، في الإجازة وستبدو بشرتك أكثر إشراقاً.

الأزرق الأكوا والتركواز

الأزرق الأكوا والتركواز

ليس كل ظل أزرق مفيداً لإبراز سمرة بشرتك بشكل جميل، على سبيل المثال ، إنشاء انعكاس أحمر على بشرتك البرونزية، مما يمنحها لوناً غير صحي، لذلك من الأفضل تجنب ارتدائها بالقرب من وجهك وصدرك أما ألوان الفيروز أو موجة البحر، بدورها، ستؤكد على تان بشرتك، بالإضافة إلى ذلك، فإن اللون الأزرق هو الاتجاه الجديد لهذا الصيف، أصبحت ظلاله هي الألوان الرئيسية في أسلوب حورية البحر.

أصفر

أصفر

يبدو هذا اللون بشكل صريح أرستقراطي على البشرة البرونزية وفي نفس الوقت يبرز البشرة الداكنة، يجب على أصحاب الألوان الباردة للشعر والجلد الانتباه إلى ظلال الليمون أو الجير الأصفر والأخضر الأصفر، بينما يجب أن يبحث أصحاب الألوان الدافئة عن الظلال الصفراء العميقة مثل الموز، على سبيل المثال.

ألوان الباستيل مع تأثير النيون

ألوان الباستيل مع تأثير النيون

يجب أن تكوني شاهدتِ مجموعات من ألوان الباستيل هذا الموسم ولكن ممزوجة مع ألوان النيون، أياً كان ما تأخذينه في خزانة ملابسك، فإن أياً منها سيبرز التان على بشرتك بشكل فعال وغير محسوب، الشيء الرئيسي هو أن الألوان فاتحة وناعمة، خلاف ذلك، يمكن للون النيون الساطع، على العكس من ذلك، أن يقلل بصرياً من شدة السمرة.

أسود مع ذهبي برونزي

أسود مع ذهبي برونزي

إذا كنتِ تتجنبين الألوان الزاهية في خزانة ملابسك، فإن الأقران باللون الأسود مع المجوهرات الذهبية أو البرونزية هو بديل عصري لإطلالة بشرتك السمراء اللامعة على الشاطئ أو في المدينة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار