أفكار مكياج للبشرة البرونزية في فصل الخريف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2017 آخر تحديث: السبت، 23 سبتمبر 2017
مكياج عيون ناعم مع أحمر شفاه مشمشي

تعشق النساء اللون البرونزي للبشرة ويصنفه البعض بأنه الأجمل، والكثيرات يرتدن نوادي السباحة ويجلسن على الشواطئ صيفاً لساعات طوال للحصول علىى اللون البرونزي الجذاب.

اكتشفي أيضاً: ماهو تأثير برجك على نمط مكياجك هذا الخريف؟​

فإن كنت من ذوات البشرة البرونزية، وأردت معرفة أجمل ألوان المكياج التي تناسب بشرتك، سنقدم لك من خلال الألبوم المرفق أحدث أنماط المكياج للبشرة البرونزية، لتستوحي منها مكياجك المميز.

اكتشفي أيضاً: عشر نصائح لمكياج خريفي جذاب ومميز​

وسنقدم لك الدليل الشامل الذي يساعدك باختيار الألوان الملائمة لجمال بشرتك وروعتها.

كريم الأساس: انتقي كريم أساس بنفس لون بشرتك، والغاية من استخدامه تحقيق التغطية الخفيفة لآثار الندبات الصغيرة والتجاعيد البسيطة التي يمكن أن تظهر على بشرتك، مما يعطيكي إطلالة تشع بالجمال وتفيض بالروعة والجاذبية.

اكتشفي أيضاً: كيفية اختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك؟​

الكونسيلر: اختاري كونسيلر أفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة، ليعطي تغطية شاملة للهالات السوداء في منطقة تحت العينين.

بودرة الوجه: يمكنك استخدام البودرة الشفافة أو الألوان البرونزية من البودرة، لتغطي كريم الأساس وتعطي بشرتك مظهراً طبيعياً مميزاً.

البلاشر: زيدي من تألق وجنتيك بتطبيق البلاشر البرونزي أو النيود أو المشمشي، بالفرشاة الكبيرة بشعيراتها الناعمة على بشرتك بشكل دائري، لتحصلي على خدود جميلة وجذابة.

ظلال العيون: أحدث أفكار خبراء التجميل تركز على ألوان النيود والسموكي والزهر، ويمكن استخدام اللون البرونزي ولكن على نطاق محدود.

الكحل: اللون الرائج هو الكحل الأسود الموضوع داخل العينين، لتزيدي من إضاءة عينيك وجمالهما.

الآيلاينر: البشرة البرونزية يناسبها الآيلاينر المجنح وآيلاينر عيون القطة بلونه الأسود، فهو يعزز من جمال العينين ويعطيهما رونقاً وضياءً.

الماسكارا: لا تنسي تطبيق هذه الخطوة لنظرات آسرة تفيض بالأنوثة، فالماسكارا تزيد من طول الرموش وتكثفها. ولعاشقات الرموش الاصطناعية حان الوقت لاستخدامها فهي تعزز من حدة النظرات وجاذبيتها، وتناسب البشرة البرونزية بشكل لافت للأنظار.

مصحح الحواجب: لتزيدي من أناقة مكياجك رتبي حاجبيك وحدديهما بشكل عفوي، وابتعدي عن التكلف برسمهما لكي لا تظهرا مصطنعتين.

الهايلايتر: هو السر الأساسي لنجاح مكياج البشرة البرونزية، وهذا ما ذهبت إليه اتجاهات الموضة الحديثة.

أحمر الشفاه: اختاري ألوان النيود والأحمر الكلاسيكي والمشمشي فهي الأنسب للون بشرتك.

قدمنا لك أحدث الأفكار التي جادت بها أنامل خبراء التجميل، لتحصلي على مكياج مناسب لبشرتك البرونزية ليزيد من جمال وأناقة إطلالتك.