ستصبح التنانير المزينة بالترتر من القطع الشتوية الأساسية هذا العام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
ستصبح التنانير المزينة بالترتر من القطع الشتوية الأساسية هذا العام
مقالات ذات صلة
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020
مجموعة Roi Du Lac لخريف 2020 وشتاء 2021

تعتبر التنانير البراقة طريقة رائعة لإضفاء البريق على يوم شتوي وحان وقت التألق وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك مما يجب اقتنائه لهذا الموسم من التنورة الترتر.  
هي مثالية لحدث يوم فاخر كما هو الحال في المساء في الخارج أو حتى في النهار مع بعض التنسيقات الأنيقة، ستجعلكِ قطع الملابس الجديدة هذه تتألقين كما لم يحدث من قبل. 
من خلال توجيه أجواء السبعينات ولكن مع القرن الحادي والعشرين، اختار مصممي الأزياء التنانير المزينة بالترتر على شكل بنسل سكيرت "Pencil skirt" أو التنانير القصيرة لإظهار ساقيكِ تحت لمعان الألوان.

الميزة الرئيسية لهذه القطع هي القدرة على دمجها مع خيارات لا تعد ولا تحصى، من السترات الصوفية المحبوكة السميكة والبلوزات المهيكلة والقمصان الكلاسيكية. 
خذي نصائح من عروض الأزياء التي ظهرت من خلالها التنورة الترتر بتركيبات الألوان لخلق بعض النتائج البراقة وأسلوب ستريت ستايل المميزة.

تنانير براقة كالألماس

الخيارات كثيرة على الجزء الأمامي من التنورة المطرزة من القطع المرصعة بالترتر الصغير كما شوهدت على منصات عروض الأزياء في ميلانو Milan Fashion Week في عرض بوتيغا فينيتا Bottega Veneta أو أنماط هندسية أكثر تحديداً على التنانير الطويلة في باكو رابان Paco Rabanne.

في كلتا الحالتين، ستضفي اللمسة الجمالية المهذبة على الملابس حركة سلسة وفرحة بصرية.


طبقات الترتر

مع ارتفاع درجات الحرارة الباردة، من المحتم أن تصبح الطبقات ضرورية وتضيف التنورة المطرزة بعداً جديداً تماماً لهذا اللغز الدائم، المظهر المعدني لـ Louis Vuitton والتنانير المترهلة متوسطة الطول في مجموعة Celine هي بالفعل على رأس قوائم أمنيات العديد من مصممي الأزياء، الأحذية الطويلة والمعاطف والرقبة العالية مهمة لموازنة هذا المظهر.

مجموعات الألوان الامعة

في الماضي، كانت التنانير البراقة عادةً ما تكون داكنة أو بألوان النود ولكن تلك الأيام كانت من الماضي، تم تضخيم لوحة الألوان لخلق تأثيرات أومبير رائعة أو مجموعات مذهلة كما شوهدت في ممر إليزابيتا فرانشي أو خلال أسبوع الموضة في طوكيو.

ظهرت أيضاً التناير المزينة بالترتر على العديد من فتيات الموضة من أسلوب ستريت ستايل بتصميمات مميزة وأنيقة يمكنك تجربتها مع ملابسك بسهولة

مرري الصور أعلاه لتشاهدي جميع تصميمات التنورة الترتر من عروض الأزياء وبأسلوب ستريت ستايل، يمكنك أيضاً مشاهدة أحدث صيحات الموضة وتصميمات الاكسسوارات الجديدة من خلال موقعنا على ليالينا